الاتحاد

الرياضي

سيريزو يؤكد إقامة نهائي كأس إسبانيا في مدريد

مدريد (د ب أ) - أكد إنريكو سيريزو رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم أمس، أن المباراة النهائية لبطولة كأس ملك إسبانيا، والتي يلتقي فيها أتلتيكو جاره ريال مدريد ستقام بالعاصمة الإسبانية مدريد في مايو المقبل رغم رغبة الريال في عدم إقامتها بالعاصمة.
وصرح سيريزو إلى الصحفيين قائلاً: “ما أقوله لكم، هو أن المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا ستقام في مدريد، يمكنني التأكيد على هذا، الشيء المنطقي والطبيعي، وما يريده الجميع هو أن تقام المباراة في العاصمة، خاصة وأنها تجمع بين فريقين من العاصمة مدريد”.
وأبدى الريال مؤخراً رفضه خوض المباراة في مدريد واقترح إقامتها في مكان آخر مثل أشبيلية أو فالنسيا. ولكن المرجح أن تنتصر في النهاية رغبة الاتحاد الإسباني للعبة وهي إقامة المباراة في مدريد مثلما يريد أتلتيكو.
ولدى سؤاله عن هوية المدرب الذي سيقود الفريق في الموسم المقبل، أجاب رئيس نادي أتلتيكو مدريد: “تعلمون جميعاً مدرب الفريق” في إشارة إلى المدير الفني الحالي دييجو سيميوني الذي يرجح أن يجدد عقده مع الفريق قريباً. وقال سيريزو إن أتلتيكو “تغير كثيراً” منذ تولي المدرب الأرجنتيني مسئولية الفريق في ديسمبر 2011 . وأكد سيريزو: “أصبح أتلتيكو فريقاً صلداً وقوياً يمكنه مواجهة أي منافس والفوز بأي بطولة، وأصبحنا قادرين على تقديم نهاية سعيدة للموسم”.

اقرأ أيضا

اتحاد كلباء والفجيرة.. «ديربي العقدة»!