الاتحاد

الإمارات

حمدان بن محمد وسلطان بن خليفة يحضران أفراح بوهليبة والهاملي

دبي (وام)

حضر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي حفل الاستقبال الذي أقامه سعيد بن علي بوهليبة بمناسبة زفاف نجله علي إلى كريمة سعيد بن حمدان الهاملي. حضر الحفل - الذي أقيم في قاعة الرمال للأفراح على طريق دبي - العين - عصر أمس عدد من أعيان البلاد وأبناء القبائل وأقارب العروسين. وقد بارك سمو ولي عهد دبي للعروسين زفافهما الميمون وتمنى لهما حياة زوجية مظللة بالسعادة والاستقرار والمحبة.
كما حضر سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، وسمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، حفل الاستقبال الذي أقامه سعيد بن علي بوهليبة، بمناسبة زفاف نجله إلى كريمة سعيد حمدان الهاملي.
كما حضر الحفل - الذي أقيم بقاعة الرمال للمناسبات بطريق دبي/‏ العين - الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، ومعالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، وعدد من الشيوخ ووجهاء القبائل وكبار الشخصيات وكبار ضباط القوات المسلحة والشرطة، وجمع غفير من الأهل والأصدقاء. تخللت الحفل فقرات تراثية وشعبية، ابتهاجاً بهذه المناسبة السعيدة.

اقرأ أيضا