الرياضي

الاتحاد

خالد يوسف يفوز ببطولة «جولف» المواطنين الثالثة

العين (الاتحاد) - توج لاعب منتخبنا الوطني خالد يوسف بلقب بطولة المواطنين الثالثة للجولف للرجال والناشئين والتي أقيمت على ملاعب نادي العين للفروسية والرماية والجولف يوم السبت الماضي وشهدت مشاركة 50 لاعبا من الفئتين بمشاركة أعضاء مجلس الإدارة وخصصت للمواطنين ضمن استراتيجية اتحاد اللعبة السنوية بمقدمتهم خالد مبارك الشامسي الذي حل في المركز الثالث بفئة الرجال ومعه درويش القبيسي ومحمد المشرخ ومحمد درويش، وقد تصدر يوسف المسابقة بعدما نجح في تسجيل 71 نقطة.
وفي مسابقة 6 حفر على مستوى الرجال فقد انتزع أسعد الرمحي الصدارة بـ 37 نقطة للفئة الثانية وحل أولاً في الفئة الأولى محمد درويش بـ 32 نقطة.
وعلى مستوى الناشئين فاز بالمركز الأول عبد الله القبيسي بمجموع 43 نقطة، وحل ثانياً سعيد البلوشي بـ 39 نقطة بينما فاز الناشئ عمر الشحي بالضربة الأطول في الملعب بالحفر الـ 10 وصالح الأميري بالضربة الأطول بالحفر الثالثة.
وحقق حسن علي المرزوقي المركز الأول بفئة الرجال بـ 39 نقطة وحل ثانياً صالح الأميري برصيد 38 نقطة وفي المركز الثالث خالد الشامسي بنفس الرصيد وحل رابعاً أكرم سكيك بـ 37 نقطة.
وعقب ختام البطولة قام خالد الشامسي وراشد الجروان ودرويش القبيسي أعضاء مجلس الإدارة بتتويج الفائزين الأوائل بجميع مسابقات البطولة بالدروع والكؤوس التذكارية وتم تقديم درع الاتحاد لنادي العين للفروسية والسباق والرماية والجولف مستضيف فعاليات البطولة التي امتدت لأكثر من 6 ساعات.
وأشاد راشد الجروان عضو الاتحاد بالنجاح الكبير الذي شهدته البطولة وحققت أهدافها المطلوبة مثمناً هذه المشاركة الكبيرة من اللاعبين المواطنين بمختلف فئاتهم العمرية ومواقعهم في اللعبة.
وأكد الجروان أن هذه البطولة تأتي ضمن خطة الاتحاد المستوحاة من إستراتيجيته الطموحة والتي تضمنت هذا العام خمس بطولات للرجال ومثلها للناشئين والبنات لتسهم في تصنيفهم المحلي والخارجي هذا بالإضافة للارتقاء بمستوياتهم الفنية.

اقرأ أيضا

سلطان بن خليفة بن شخبوط يفوز بعضوية «دولي» الرياضات الإلكترونية