الاتحاد

الرياضي

«الدراجات» يخوض تحدي «الآسيوية» في الهند

منتخبنا يخوض التحدي الآسيوي بعد احتفاظه بلقب العرب (تصوير متوكل مبارك)

منتخبنا يخوض التحدي الآسيوي بعد احتفاظه بلقب العرب (تصوير متوكل مبارك)

دبي (الاتحاد) - تغادر اليوم بعثة منتخبنا للدراجات للكبار والشباب، متوجهة إلى الهند للمشاركة في البطولة الآسيوية للمضمار والطريق التي تستمر حتى 18 مارس الجاري، ويرأس البعثة أسامة أحمد الشعفار رئيس الاتحاد، ويشارك منتخبنا في البطولة بطموحات كبيرة وبآمال تحقيق نتائج إيجابية يواصل بها إنجازاته التي بدأها بالفوز بطواف الشارقة الدولي، وطواف الخليج، والبطولة العربية والخليجية للمضمار، وبطولة مجلس التعاون للطريق.
وكان أسامة الشعفار رئيس الاتحاد قد أقام بمنزله بدبي حفلاً مساء أمس الأول للوفود المشاركة في البطولة العربية الخامسة للمضمار التي اختتمت أمس الأول وتوج منتخبنا بلقبها، بحضور رؤساء الوفود وأعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي ومجلس إدارة الاتحاد.
ورحب الشعفار بالحضور، وقدم لهم الشكر على مشاركتهم في البطولة والمساهمة في تحقيقها النجاح المأمول، مشيداً بمستوى البطولة، والروح الرياضية التي سادت المنافسات التي تؤكد عمق العلاقات التي تربط بين أبناء الأمة العربية، ومؤكداً أن مضمار زايد الدولي هو مضمار كل العرب، وسيكون دوماً حاضناً للبطولات العربية والخليجية، واستضافة المنتخبات العربية، مقدماً الشكر لكل من ساهم في نجاح البطولة من مدربين وإداريين وفنيين وإعلاميين.
وقام أسامة الشعفار، يرافقه أحمد الحوري نائب رئيس الاتحاد، في ختام الحفل بإهداء رؤساء الوفود العربية والمدربين دروعاً تذكارية تحمل شعار اتحاد الدراجات، متمنياً للجميع التوفيق في البطولات المقبلة.
على جانب آخر، حدد الاتحاد العربي للدراجات برئاسة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي يوم 22 مارس الجاري موعداً لعقد اجتماع الجمعية العمومية غير العادية بالقاهرة التي تأتي بناء على طلب 10 اتحادات، هي مصر والسودان وليبيا وتونس والمغرب والعراق والأردن وسلطنة عُمان ولبنان واليمن، وذلك لتعديل بعض بنود ومواد النظام الأساسي للاتحاد، وقدم الاتحاد الدعوات لجميع الاتحادات للمشاركة في الاجتماع.
من جانب آخر، تلقى الاتحاد العربي خطاباً من الشيخ خالد بن حمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني، أكد فيه موافقة الاتحاد على استضافة وتنظيم بطولات الاتحاد لسباقات الطريق عام 2013، وذلك خلال نوفمبر المقبل لفئات الشباب والكبار والناشئين.
من جهة أخرى، بعث الاتحاد العربي برقية تهنئة للمستشار خالد زين، لانتخابه رئيساً للجنة الأولمبية المصرية، متمنياً له وللرياضة المصرية كل التقدم والنجاح.

اقرأ أيضا

«الزعيم» يتفادى «الإعصار» مع احتفالية كايو