الاتحاد

الرياضي

عبدالملك يشيد باتحاد التايكواندو والكاراتيه

دبي (الاتحاد) - استقبل إبراهيم عبدالملك أمين عام الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة بمقر الهيئة أمس الأول الدكتور جو تشنج وون رئيس الاتحاد العالمي للتايكواندو والوفد المرافق له الذي يزور البلاد لحضور بطولة الفجيرة الدولية للتايكواندو وتعزيز العلاقات مع اتحاد اللعبة بما يخدم مستقبلها وانتشارها والاطلاع على المنشآت الرياضية لبحث استضافة واحدة من البطولات الدولية خلال الفترة القادمة.حضر اللقاء خالد عيسى المدفع الأمين العام المساعد وقيادات العمل الإداري والتنظيمي بالهيئة، واللواء (م) ناصر عبدالرزاق الرزوقي رئيس اتحاد التايكواندو والكاراتيه.
ورحب عبدالملك بالوفد ونقل له تحيات معالي عبدالرحمن بن محمد العويس وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وأعرب عن تقديره بهذه الزيارة التي تعكس الصورة الحقيقية لرياضة الإمارات وما تشهده من تطور وتجسد حجم الاهتمام والحرص على تعزيز أواصر المحبة والتعاون مع اتحاد اللعبة وتؤكد ثقة المجتمع الدولي في امكانات المؤسسات الرياضية بالأمارات وكوادرها على انجاح كبرى البطولات والمسابقات الرياضية العالمية والإقليمية.
وأشاد عبدالملك بما تشهده اللعبة من تطور وانتشار على المستوى العالمي لافتاً إلى جهود مجلس إدارة اتحاد التايكواندو والكاراتيه في الارتقاء باللعبة ونشرها بين كافة شرائح المجتمع مؤكدا أنها لعبة محببة ومرغوبة من كافة الأعمار بداية من الأطفال والنساء والرجال. وأشاد بالبطولة الدولية التي تستضيفها الفجيرة تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، وأعرب عن إعجابه بالمستوى التنظيمي الرائع الذي يحكم البطولة والانطباع الطيب الذي تركته في نفوس الجميع منهم رئيس ووفد الاتحاد العالمي للتايكواندو.
من جانبه اعرب رئيس الاتحاد العالمي للتايكواندو عن بالغ تقديره لما شاهده من منشآت رياضية متطورة وأبدى إعجابه بجهود اتحاد اللعبة مؤكداً حرصه على أن تستضيف الإمارات بطولات عالمية للتايكواندو لثقته في حسن تنظيمها وانجاحها لهذه البطولات، كما أشاد بمستوى الامارات المتطور والراقي.
وتحدث عن خطوة إدخال التكنولوجيا في تحكيم البطولات العالمية من خلال أجهزة الكترونية ساهمت في تقليل نسبة الأخطاء التحكيمية مؤكداً أن دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة في لندن عززت نجاح التجربة وساهمت في نشرها على كافة المستويات.
كما أشاد اللواء (م) ناصر عبدالرزاق بدعم الهيئة واهتمام أمينها العام باللعبة والتوجيه بنشرها في المجتمع ولاسيما في المدارس والجامعات مؤكداً أن اللعبة تمضي بخطوات ثابته نحو تحقيق كافة الأهداف واعرب عن ارتياحه لدور المرأة وحرصها على الانخراط في اللعبة سواء في المجال الإداري الداخلي والخارجي أو كلاعبة.

اقرأ أيضا

الشامسي يتراجع عن استقالته من اتحاد الشطرنج