الاتحاد

الرياضي

يكفيكم فخراً تمثيل الدولة في المحفل الآسيوي

رحب سعيد راشد الزعابي القائم بأعمال سفارة الإمارات في سنغافورة بأعضاء البعثة التي ضمت المستشار أحمد علي الكمالي رئيس البعثة وعبدالله سالم النوبي مدير البعثة والجهاز التنفيذي والطبي والإعلامي المرافقين للبعثة، خلال استقباله للبعثة في مكتبه بمقر السفارة صباح أمس، معتذراً في بداية حديثه عن عدم تواجده أو أي من العاملين في السفارة مع البعثة خلال مشاركتها في الدورة وذلك بسبب الانشغالات العديدة، مشيراً إلى أنه وبالرغم من ذلك فقد كان متابعاً لأخبار البعثة «أولاً بأول» عن طريق الصحف.

وأبدى استغرابه من كبر أعمار معظم لاعبي المنتخبات المشاركة قياسا بأعمار لاعبي منتخباتنا، وتساءل عن كيفية السماح لهم بالمشاركة مع أن الدورة كانت لمواليد 94 و93. واستفسر عن المشكلة التي حدثت حول منع لاعبات الكويت والبحرين لارتدائهن «الحجاب» وتساءل إن كان ذلك ممنوعا أم لا، ورد عليه المستشار أحمد الكمالي قائلا: «ليس ممنوعا ارتداء الحجاب أثناء اللعب وما حدث كان بسبب عدم فهم المسؤول عن مسابقة «سلة الشوارع» لتنتهي المشكلة بعد حلها بالسماح للاعبات بارتداء الحجاب أثناء اللعب.

نتائج المشاركة

وحول مشاركة منتخباتنا في الدورة والنتائج التي حققوها، قال: لاشك أنكم كنتم تمنون النفس بالعودة إلى الإمارات وأنتم تحملون بعض الميداليات من هذه الدورة وهذا ما لم يتحقق ولكن ذلك ليس بالعيب، فيكفيكم فخراً تمثيل الدولة في هذا المحفل الآسيوي الكبير وأن علم الدولة «رفرف » على سارية القرية الأولمبية السنغافورية. وقد خففت هذه الكلمات من القائم بأعمال سفارة الإمارات بطبيعة الحال بعض الشيء من الحزن الذي لف كافة أعضاء البعثة ممن تواجدوا في هذه الزيارة. من جانبه، قدم رئيس البعثة شكره للقائم بأعمال سفارة الإمارات في سنغافورة على الاستقبال والكلمات التي لا تخرج إلا من شخصية واعية ومدركة للجهد الذي بذل، وبعدها تم التقــاط الصور التــذكارية من الجانبين.

درع تذكاري

وقام المستشار أحمد الكمالي رئيس البعثة في نهاية الزيارة بتقديم درع اللجنة الأولمبية إلى سعيد راشد الزعابي القائم بأعمال سفارة الإمارات في سنغافورة تقديرا لكل التسهيلات التي قامت بها السفارة للبعثة طيلة فترة تواجدها في سنغافورة.

اقرأ أيضا

مارفيك يطلب معسكرين أوروبيين لـ«الأبيض» خلال الصيف