الاتحاد

الرياضي

رادوي: الفوز على الجزيرة ليس نهاية الصراع

العين (الاتحاد) - أكد الروماني ميريل رادوي لاعب وسط العين، أنهم حققوا المطلوب منهم أمام الجزيرة من الجهاز الفني بعد مواجهة قوية وصعبة، لافتاً إلى أن اللاعبين كانوا في مستوى التوقعات والطموحات، حيث حرصوا على الظهور القوي والأداء الفني المتميز، ما ساعدهم على حصد النقاط الثلاث.
وقال: “من المهم أن نواصل العمل بالجهود ذاتها، والتركيز في الاستحقاقات القادمة على المستويين المحلي والخارجي، وأن نحاول الاستفادة قدر المستطاع من خبرة اللاعبين الدوليين في العين، من أجل تجاوز مشكلة الإرهاق التي يعاني منها اللاعبون، جراء ضغط المباريات المتواصلة”.
ورفض رادوي اعتبار فوز فريقه على الجزيرة بمثابة نهاية الصراع على اللقب، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن المرحلة القادمة مهمة بكل المقاييس، خاصة أنها سوف تشهد لقاء الوصل بعد غد، على الرغم من خسارة المنافس مؤخراً من الظفرة. وفي تعليقه عن ضربة الجزاء التي أهدرها في لقاء الهلال، أكد رادوي أنه لن يتوقف عندها طويلاً، قائلاً: «لقد حرصت على التسجيل من أجل مساعدة فريقي في تعزيز أفضليته على الفريق الضيف، إلا أن الحارس السعودي تمكن من التصدي للضربة وهذه كرة القدم».
وامتدح رادوي الدور المعنوي الممتاز للجمهور الذي ساند العين بقوة ورفع من معنويات لاعبيه في لقاء الجزيرة، وقال: «إنه لأمر رائع أن نرى الجمهور يساندنا للحصول على أفضل النتائج، ولم يحدث هذا الحضور الكثيف والتشجيع الرائع فقط في مباراتي الهلال والجزيرة، بل تكرر في أكثر من مناسبة، والواضح أن الجمهور كان حريصاً على الحضور، من أجل منحنا الدافع المعنوي المنتظر، ونأمل أن يتواصل هذا الحضور الرائع في الأيام المقبلة».

اقرأ أيضا

اتحاد كلباء والفجيرة.. «ديربي العقدة»!