أبوظبي (الاتحاد)

من دولة الإمارات العربية المتحدة وطن السلام والإنسانية، وممثلاً كل خليجي وعربي، يشارك الفنان الإماراتي حسين الجسمي «السفير المفوّض فوق العادة» من بيته، في الحدث الخيري الإنساني العالمي «عالم واحد.. معاً بالبيت» (ONE WORLD - TOGETHER AT HOME)، الأكبر من نوعه، والذي تنظمه مؤسسة «جلوبال سيتزن» لصالح صندوق التضامن مع منظمة الصحة العالمية لمواجهة فيروس (كوفيد- 19)، وتبثه قنوات العالم التلفزيونية والرقمية ومنصات التواصل الاجتماعي في مختلف أنحاء العالم يوم 18 أبريل 2020، ومن بينها قناة دبي الفضائية، على مدى 8 ساعات متواصلة، وبمشاركة وحضور نجوم ومشاهير العالم لتكريم أبطال الخطوط الأمامية من الأطباء والممرضين والمسعفين والعلماء والباحثين وموظفي الرعاية الصحية والطوارئ والاستجابة السريعة، الذين يتصدون لفيروس «كورونا» المستجد ويخاطرون بحياتهم من أجل إنقاذ حياة الآخرين في جهات العالم الأربع.
وأكد الجسمي أنه ممثل للعرب، في هذا الحدث الإنساني العالمي، مفتخراً بمساهمات الإمارات محلياً ودولياً في تعزيز جهود احتواء تداعيات تفشي فيروس «كورونا» المستجد، ومساندة السلطات الصحية في المجتمعات الأكثر تضرراً من آثاره.
وسيقدم الجسمي، خلال مشاركته، من بيته، رسالته الإنسانية وسيختار مجموعة من أغانيه، ومنها أغنية «بنعدّي» أحدث أعماله الفنية التي أطلقها احتفاءً بالجهود الإنسانية المشتركة في التصدي لهذا الوباء العالمي.
تأتي مشاركته في الفعالية العالمية، إلى جانب سيلين ديون، أليشا كيز، تايلور سويفت، إيلي جولدينج، ليدي جاجا، إلتون جون، بول مكارتني، والمغني زوكيرو، والأوبرالي العالمي أندريا بوتشيللي.
ومن الممثلين والمشاهير يشارك صامويل جاكسون، جاك بلاك، جينيفر هدسون، إدريس ألبا، شاروخان، بريانكا شوبرا، أوبرا وينفري، واللاعب ديفيد بيكهام.