الاتحاد

الرياضي

عيسى محمد: هدفنا اقتحام «مربع الكبار»

الكرة بين أقدام وليد عباس وفونكي سي (الاتحاد)

الكرة بين أقدام وليد عباس وفونكي سي (الاتحاد)

عجمان (الاتحاد)- قال عيسى محمد لاعب الشباب إن التعادل أمام عجمان كان إيجابياً، لأن الفريق مر بظروف طرد سامي عنبر واستغل عجمان الأخطاء وسجل هدفين، ونجحنا في تحقيق التعادل في الثواني الأخيرة، وهو ما يحفزنا قبل مواجهة الظفرة «المنتشي» بالفوز الأخير على الوصل، وهذه الفرق لديها طموح الوصول إلى المنطقة الدافئة، وهو ما يجعل اللعب أمامها صعباً للغاية، وعلينا أن نركز بشكل أكثر ونصحح الأخطاء التي وقعنا فيها. وأضاف: دخلنا المباراة بطموح الفوز، وكنا ندرك صعوبة اللقاء، بالإضافة إلى أن عجمان يلعب على أرضه التي لا تساعد على اللعب بشكل جيد، وهو ما جعلنا نلجأ إلى الكرات الطويلة والعرضية، وبالفعل سنحت لنا فرص ولم نستغلها، وبالطبع فإن غياب سياو عن الفريق في المباراة كان مؤثراً لأنه لاعب محوري ويجيد الاختراقات.
وعن حظوظ الفريق في الدوري قال: لا تزال أمامنا فرصة لتحسين مركزنا في الدوري، والدخول ضمن الأربعة الكبار للعب في أبطال آسيا في الموسم المقبل، ولدينا أهداف أخرى في البطولات التي نخوضها، منها هدف الوصول إلى نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة ونهائي كأس المحترفين.
وعن تراجع مستوى الفريق والضغوط التي يواجهها، قال: لم تكن هناك ضغوط أو شحن للاعبي الشباب في بداية المباراة، وطرد سامي عنبر جاء بقرار من الحكم الرابع في البطاقة الأولى، وفي اللعبة الثانية لم تكن الكرة تستحق بطاقة صفراء، لأن عنبر وضع جسمه أمام فتوحي دون خشونة، وهناك أكثر من كرة مشابهة من الممكن أن يطرد فيها لاعب من عجمان.
من ناحيته، قال سالم عبد الله حارس الشباب إن التعادل جاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع، وهو ما جعلنا نحتفل به، خاصة أن عجمان لعب مباراة قوية، ونجحنا في تحويل الخسارة إلى تعادل، ونقطة أفضل من خسارة الثلاث، ولم نقدم المستوى المطلوب في الشوط الأول، ولا شك أن طرد سامي عنبر أثر على الفريق بالسلب، وبالطبع «البرتقالي» من الفرق القوية، وفريقنا غير معتاد على ملعب عجمان، لأنه صغير، وفي الشوط الثاني تأقلمنا مع الملعب وقدمنا أداءً أفضل من الأول.


التشجيع على الطريقة المغربية
عجمان (الاتحاد)- حرصت أعداد من جماهير المغرب على حضور مباراة عجمان والشباب، والجلوس في المدرجات لتشجيع إدريس فتوحي لاعب «البرتقالي»، وفي مقدمتها والد اللاعب، وقام فتوحي بعد انتهاء المباراة بالتوجه إلى المدرجات لرد التحية للجماهير.
جماهير «البرتقالي» تجمعت حول اللاعب بعد المباراة وسألته عن سر خروجه من الملعب إلا أنه كشف الحقيقة، وأكد أنه طلب التغيير.

اقرأ أيضا

خورفكان والعين.. «مداواة الجراح»!