الاتحاد

الرياضي

الرميثي: كأس آسيا التحدي الجديد

.. وسموه يكرم إسماعيل مطر (وام)

.. وسموه يكرم إسماعيل مطر (وام)

أبوظبي (الاتحاد) - عبر محمد ثاني الرميثي النائب الأول لرئيس اتحاد الكرة رئيس لجنة دوري المحترفين، عن سعادته بالتكريم الكبير للمنتخب بطل خليجي 21، مشيراً إلى أن التكريم ليس جديداً على القيادة الرشيدة في القدوة والمثل في تقدير المجتهدين.
وأضاف: «جيل الإنجازات قدم بطولة ولا أروع في البحرين، واستحق اللقب عن جدارة، فكان ذلك موقف المسؤولين منهم، وأن القادم هو الأهم بالنسبة لهذا الجيل، حيث إنه يجب استثمار طاقاته بالشكل المناسب من أجل تكرار الإنجازات الكبرى».
وتمنى الرميثي أن يكون تكريم الأبيض دفعة قوية للمستقبل، وقال: «هناك تحديات كبيرة قادمة، وأهمها كأس آسيا عام 2015 والمشوار في التصفيات لا يزال طويلاً، فهناك مباراة مهمة أمام أوزباكستان نطمح في تجاوزها بنجاح، ووعد الرميثي القيادة الرشيدة على مواصلة المشوار الناجح ببذل الجهد والعطاء لخدمة الوطن، لا سيما أن التحديات لا تقف عند حد معين، بدليل أن الإمارات بشهادة الجميع تملك الإمكانات كافة على المستويات التنظيمية، ومن المهم ربط هذه الإمكانيات بتحقيق نجاحات متميزة في كرة القدم». وأشار إلى وجود تنسيق وتواصل دائم بين اتحاد الكرة ولجنة دوري المحترفين من أجل الارتقاء بالكرة الإماراتية، وقال: «نحن في قارب واحد ومهمتنا رفع مستوى الكرة ووضعها في المستوى الذي يليق بسمعة الإمارات، فالهدف واحد لا يتغير، والكل يدرك ذلك ونعمل سوياً على تحقيقه».

اقرأ أيضا

1000 متسابق في جولة عجمان للدراجات