الاتحاد

دنيا

«شبح» جاكسون يتجول في نيفرلاند

فيما يبدو تجسيدا لأغنية «ثريلر» التي قدمها «ملك البوب» العالمي مايكل جاكسون، يعيش عشاقه حاليا حالة من الرعب بسبب احتمال ظهور «شبحه» في مزرعة «نيفرلاند» التي كانت المكان المفضل لديه.

وأفادت صحيفة «صن» البريطانية الشعبية في عددها الصادر أمس بأن شبح جاكسون ظهر على إحدى جدران منزله السابق أثناء البث الحي لبرنامج تليفزيوني عرض الأسبوع الماضي حول حياته، حيث كان الشبح يسير في إحدى الردهات قبل أن يتحرك سريعا يسار ويمينا ليختفي بعد ذلك تماما. وكان برنامج «إنسايد نيفرلاند» (داخل نيفرلاند) الذي بثته شبكة «سي.إن.إن» الاخبارية الأميركية، يتم تصويره داخل المزرعة حيث تضمن لقاء بين الإعلامي لاري كينج وجيرمين (54 سنة) شقيق جاكسون. وقالت الصحيفة إن مقدم البرنامج والمصور لم يشاهدا الشبح الذي اكتشف وجوده عشاق مايكل أثناء مشاهدتهم للقاء على موقع «يوتيوب» الالكتروني لعرض مقاطع الفيديو. ويذكر أن النجم الراحل توفي في 25 يونيو الماضي بشكل مفاجئ في منزله بمدينة لوس أنجلوس الأميركية عن عمر ناهز 50 عاما، وذلك إثر تعرضه لأزمة قلبية.

مزاد «إلكتروني» لمقتنيات جاكسون

عرض موقع «إي. باي» الإلكتروني للمزادات على الإنترنت سترة من الصوف «بلوفر» تخص «ملك البوب» الراحل مايكل جاكسون للبيع، وتم بيعها أمس الأول بعد خمسة أيام من عرضها بمبلغ 36 ألف جنيه إسترليني (58 ألف دولار). وأفادت صحيفة «صن» البريطانية الشعبية بأن «إي. باي» تمكن أيضا من بيع قبعة سوداء ماركة «فيدورا»، كان منحها جاكسون لأحد الراقصين في فرقته، بمبلغ 8000 جنيه إسترليني.

وتضمنت المبيعات قميصا يحمل شعار مزرعة «نيفرلاند» بمبلغ 3000 دولار، بالإضافة إلى قطعة قماش تخص إحدى سترات النجم الراحل التي كان ألقاها على جمهوره أثناء حفلة موسيقية كان قدمها في منطقة إيرل كورت بالعاصمة البريطانية لندن عام 2006، تم بيعها بـ23 جنيه إسترليني. وتم بيع تذكرة نادرة لدخول منتزه «نيفرلاند» بمبلغ 656 جنيه إسترليني، بالاضافة إلى بيع قطعة نقدية مقلدة تخص المنتزه بمبلغ 78 جنيه إسترليني. كما بيعت تذاكر لحفلات قديمة كانت مقررة لجاكسون في ساحة «أو 2 آرينا» بلندن بأكثر من 10 جنيهات إسترليني.

اقرأ أيضا