الاتحاد

الاقتصادي

“العربية للطيران” أفضل طيران اقتصادي بالشرق الأوسط خلال 2009 بحسب تصنيف «سكايتراكس»

حصلت الخطوط الجوية العربية للطيران على المركز الأول لأفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط لعام 2009، بحسب التقرير الصادر عن شركة سكايتراكس المتخصصة بتصنيف وتقييم درجة خطوط الطيران الجوية العالمية.

واحتل طيران البحرين المركز الثاني، ثم طيران الجزيرة المرتبة الثالثة على مستوى المنطقة. وأشار حسام رايدان مدير الاتصال في “العربية للطيران” إلى أن حصول الشركة على المركز الاول للمرة الثالثة على التوالي يعكس مدى حرصها على تطوير خدماتها وتقديم عروض مبتكرة ومنوعة للمسافرين على خطوطها الجوية مقابل قيمة بسيطة.

وأضاف “هذه الجائزة تحث الشركة على التطلع إلى تقديم المزيد والأفضل على مستوى الطيران الاقتصادي وخدمة العملاء”.
وتعتبر شركة طيران العربية شركة مساهمة عامة مدرجة في سوق دبي المالي ويشارك فيها أكثر من 30 ألف مستثمر، ورئيس مجلس الإدارة هو الشيخ عبد الله بين حمد آل ثاني، أما الرئيس التنفيذي فهو عادل علي.
وبدأت الناقلة الاقتصادية رحلاتها عام 2003، وتعتبر الأولى من نوعها في المنطقة. إلى ذلك، أصدرت “سكايتراكس” تقييمها لأفضل عشر خطوط منخفضة التكاليف “للطيران الاقتصادي” على مستوى العالم لعام 2009 وقد تصدرتها طيران آسيا في المركز الاول، ثم طيران برلين في المركز الثاني، وتبعتها ايزي جت في المركز الثالث، وفي المرتبة الرابعة خطوط جت ستار، تلتها فيرجن بلو في المرتبة الخامسة.

اقرأ أيضا

«دبي للطاقة» تبحث إضافة «مربان» كخام إضافي