الاتحاد

الاقتصادي

«دبي للفعاليات» تشارك في معرض برلين

دبي (وام) - تشارك مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري ـ التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي ـ في معرض “بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر”، الذي يبدأ في العاصمة الألمانية برلين غدا. وتهدف المشاركة إلى تسليط الضوء على أبرز الفاعليات والمهرجانات التي تحتضنها دبي في الشهور المقبلة والمدرجة على “جدول فعاليات دبي.
كما تأتي هذه المشاركة متزامنة مع بدء الترويج لفاعليات “صيف دبي”، التي تشمل إلى جانب “مفاجآت صيف دبي” رمضان في دبي والعيد في دبي وعالم مدهش.
ويشارك في وفد الدائرة، إضافة إلى مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري جهات حكومية وشركات قطاع خاص مختصة بالسياحة والضيافة والسفر.
وقالت سالي إدواردز مدير إدارة جدول فعاليات دبي في مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري في تصريح صحافي أمس إن معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر يتيح فرصة مميزة لتسليط الضوء على ما تحفل به إمارة دبي من إمكانات هائلة ومعالم سياحية مميزة إلى جانب المهرجانات والفاعليات التي تستضيفها على مدار العام علاوة على الجهود التي تقوم بها المؤسسة من أجل المحافظة على مكانة دبي العالمية في إقامة المهرجانات التي تكللت بحصول دبي على لقب “أفضل مدينة للمهرجانات والفعاليات العالمية” في العامين الماضيين. وأضافت إن مشاركة المؤسسة في المعرض هذا العام تكتسب أهمية خاصة، كونها أصبحت ملحقة بدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي ما يفتح أمامها المجال للمشاركة في العديد من المعارض الدولية ويمكنها من الترويج لفعالياتها ومهرجاناتها السنوية وبالتالي الوصول إلى شريحة أوسع من الجمهور.
وأكدت إدواردز أن المعرض يعد منصة مثالية للترويج للأحداث الصيفية التي تنظمها مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري خصوصا حدث “الصيف في دبي” الذي سيتضمن مفاجآت صيف دبي ورمضان في دبي والعيد في دبي وما بعد عيد الفطر السعيد إلى جانب عالم مدهش، حيث تعكف المؤسسة على إعداد تصور عام لهذا المفهوم الذي سيتم الإعلان عن تفاصيله في الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا

79 ألف رخصة تجارية مجددة في أبوظبي عام 2018