الاتحاد

الاقتصادي

«طيران الإمارات» تشارك في معرض «بورصة السياحة» ببرلين

مجسم جناح «طيران الإمارات» في معرض بورصة السفر العالمية في برلين  (من المصدر)

مجسم جناح «طيران الإمارات» في معرض بورصة السفر العالمية في برلين (من المصدر)

دبي (الاتحاد) - تشارك طيران الإمارات بمعرض بورصة السياحة الدولية في برلين، خلال الفترة ما بين 6 و10 مارس الحالي. وتشارك الشركة بجناح ضخم مصمم على شكل كرة أرضية دوارة، ويعرف باسم عالم الإمارات.
وسيحمل جناح طيران الإمارات للمرة الأولى صور وشعارات حملتها الترويجية والتسويقية المبتكرة “أهلاً بالغد”، حيث يتضمن نماذج تفاعلية ورقمية مثيرة تجسد المستقبل بكل ما يحمله من إمكانيات.
وسيتيح الجناح، الذي يحمل رقم 100 ويقع في القاعة 22a، للزوار مشاهدة عرض مدته ثلاث دقائق يجسد نمط حياة المواطنين العالميين، وهو الاسم الذي أطلق على عملاء الناقلة.
كما سيتم عرض الفيلم الترويجي بصورة مستمرة طوال أيام المعرض عبر 30 شاشة كبيرة الحجم تتوزع ضمن الجناح.
وقال تيري أنتينوري النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات لمبيعات الركاب العالمية، في بيان أمس “سيلاحظ زوار الجناح هذا العام الاختلاف الكبير والمميز في جناح عالم الإمارات، خاصة ونحن في طور الانتقال إلى أن نصبح علامة تجارية تعنى بأسلوب الحياة وربط الأفراد والثقافات المتنوعة ببعضها البعض، وتتيح في الوقت نفسه الدخول في تجربة جديدة وملهمة”.
وتؤكد منصة حملة طيران الإمارات “أهلاً بالغد” ثقتنا الكبيرة في منتجاتنا وخدماتنا وموظفينا، فضلاً عن رؤيتنا المستقبلية لتطوير عملياتنا لربط مختلف دول العالم ببعضها البعض. ونظراً إلى أن معرض بورصة السياحة الدولية يمثل ملتقى عالمياً، فإننا نرى فيه مناسبة مثالية لإبراز القيم التي تجسدها وتتبناها طيران الإمارات.
وأدخلت طيران الإمارات في جناحها أنظمة تفاعلية تتيح للزوار التعرف إلى منتجاتها من خلال تصفح كتيبات إلكترونية بدلاً من المواد الترويجية المطبوعة، ويحظى الزوار كذلك بالبحث عن معلومات تفصيلية والتصويت لوجهتهم المفضلة، من خلال الاطلاع على خريطة تفاعلية تضم وجهات طيران الإمارات العالمية، إضافة إلى التعرف إلى خدمات الناقلة على الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال والدرجة الأولى، وكذلك نظام الترفيه الجوي المبتكر ice، والمناسبات الرياضية والثقافية والفنية التي ترعاها طيران الإمارات حول العالم.
وسوف تتيح شاشات العرض للزوار أيضاً زيارة صفحات طيران الإمارات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة، بما في ذلك “فيسبوك” ويوتيوب وجوجل.
ويضم جناح طيران الإمارات في معرض بورصة السياحة الدولية في برلين، أقسام طيران الإمارات المختلفة، ومنها الإمارات للعطلات ومنتجع ولغان فالي، والمغامرات العربية.
ويمكن لزوار الجناح الاطلاع في الدور الأول على نماذج كاملة للشاور سبا والصالون الجوي على طائرات طيران الإمارات الإيرباص A380، وكذلك جناح الدرجة الأولى على طائرة الإيرباص A380 وطائرة البوينج 777-300ER، ما يتيح للآلاف من زوار المعرض والجناح تجربة ما توفره الطائرة العملاقة ذات الطابقين لركابها.
ويوفر الطابق الأول، منطقة رحبة لعقد اجتماعات الأعمال وغرف اجتماعات خاصة. ويتضمن الجناح مطبخين ومرافق لخدمة الضيوف بالمشروبات والمأكولات الخفيفة، أما الطابق العلوي فيضم منطقة خاصة بكبار الشخصيات ومجلساً لاستقبال الضيوف.
وتخدم طيران الإمارات حالياً 130 وجهة في 76 دولة عبر قارات العالم الست، وقد شهدت شبكتها توسعات كبيرة منذ معرض العام الماضي، حيث انضم إليها 15 محطة جديدة خلال عام 2012. وتواصل طيران الإمارات في الوقت نفسه توسيع الأسطول، حيث تشغل حالياً 198 طائرة حديثة من طرازي إيرباص وبوينج.
وبالإضافة إلى محطات شبكة خطوط طيران الإمارات، سيتاح لزوار الجناح الاطلاع على أحدث المعلومات والأخبار المتعلقة بأعمال ومبادرات الناقلة، بما في ذلك مشاريع سكاي واردز (برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين)، و”الإمارات للعطلات”، و”المغامرات العربية” و”حلول المؤتمرات العالمية” وإدارة الموارد البشرية.

..الشركة تضيف رحلة يومية ثالثة إلى بيرث الأسترالية
دبي (الاتحاد)- رفعت طيران الإمارات عدد رحلات الناقلة بين دبي ومدينة بيرث الأسترالية إلى 21 رحلة أسبوعياً، بإضافة رحلة يومية ثالثة في إطار تعزيز عملياتها في ولاية استراليا الغربية. وستعطي الرحلات الجديدة دفعة قوية للحركة التجارية والسياحية بين دولة الإمارات وأستراليا من خلال توفير 1416 مقعداً إضافياً في كل أسبوع.
وقال سالم عبيدالله، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة الشرق الأقصى وأستراليا، في بيان امس “ستسهم الرحلة اليومية الثالثة في توفير المزيد من خيارات السفر أمام عملاء الناقلة من وإلى ولاية أستراليا الغربية، حيث ستتيح لهم التنقل بسلاسة والاستمتاع بما توفره طائرات طيران الإمارات الحديثة على هذا الخط من منتجات وخدمات جوية مبتكرة ومتفوقة”.
ولفت إلى أنه وابتداء من 1 يونيو 2013، ستخدم طائرة بوينج 777- 300 اي آر” رحلة طيران الإمارات إلى بيرث “ئي كيه 424” ورحلة العودة إلى دبي “ئي كيه 425”، ما سيسهم في رفع السعة المقعدية على هذه الرحلة من 216 مقعداً في الدرجة السياحية إلى 304 مقاعد يومياً وفي كل اتجاه، ما سيوفر مزيداً من الفرص للمسافرين على هذا الخط.
من جانبها، رحبت ستيفاني باكلاند الرئيسة التنفيذية لهيئة سياحة ولاية أستراليا الغربية بزيادة عدد رحلات طيران الإمارات إلى بيرث، التي ستعزز حركة التجارة والسياحة في الولاية. وقالت “واصلت طيران الإمارات تعزيز مكانتها في الأسواق الدولية لولاية أستراليا الغربية، منذ انطلاق خدمتها إلى بيرث في عام 2002، موضحة أن الناقلة زادت منذ ذلك الوقت عدد رحلاتها بين دبي وبيرث من أربع إلى 21 رحلة في الأسبوع، الأمر الذي يؤكد مكانة بيرث في ولاية أستراليا الغربية كوجهة حيوية للسياحة والأعمال”. وأضافت ستيفاني “مع انطلاق الرحلات الجديدة فضلاً عن شبكة رحلات طيران الإمارات الواسعة، أصبح لبيرث وولاية أستراليا الغربية خيارات أوسع للاتصال مع العالم من دون توقف وبشكل خاص الأسواق الأوروبية وأميركا الشمالية”.

اقرأ أيضا

أنظمة جديدة لسلامة محركات الحافلات العام الحالي