الاتحاد

الرياضي

النصر يستضيف الوصل والدرع ثالثهما

يبوح دوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة بآخر أسراره غداً حينما تستضيف الصالة الزرقاء بنادي النصر في السابعة مساء لقاء إياب نهائي "البلاي أوف" بين النصر والوصل بعد أن ابتسمت مباراة الذهاب التي أقيمت بالصالة الصفراء للوصل 3 - 2.

وبلغت استعدادات الفريقين ذروتها للحصول على الدرع وبالتالي الفوز بلقب النسخة الثانية للبلاي أوف بعد أن فاز العين ببطولة النسخة الأولى.

وارتدى النصر والوصل قفاز التحدي حيث يسعى العميد النصراوي لرد الدين في مباراة غداً وبالتالي الاحتكام إلى الشوط الذهبي من أجل تكرار مشهد احتكاره للبطولات قبل 3 مواسم بينما يطمح الوصل لتعزيز فوزه في مباراة الذهاب من أجل الوصول إلى منصة التتويج لإعادة الزمن الجميل للطائرة الصفراء.

يذكر انه في حالة تعادل الفريقين في عدد مرات الفوز غداً يحتكم النصر والوصل إلى الشوط الذهبي من 15 نقطة لتحديد بطل الدوري.
وكان الوصل والنصر قد تأهلا إلى نهائي"البلاي أوف" في أعقاب فوز الوصل على العين 3 - 2 في المباراة الفاصلة وعبور "الأزرق" بصالته الشباب 3 - 2 أيضاً في المباراة الفاصلة.

كما يلتقي غداً بصالة العين فريقا العين والشباب في مباراة الإياب لتحديد المركزين الثالث والرابع بعد أن ابتسمت مباراة الذهاب التي أقيمت بالصالة الخضراء للشباب بنتيجة 3 - 2.
وتعد مباراة غدا بروفة للفريقين اللذين يمثلان طائرة الإمارات في بطولة الأندية الخليجية أبطال الدوري التي يستضيفها العين خلال الفترة من 23_ إلى 30 مارس الحالي.
من ناحية أخرى تتواصل مباريات المرحلة الثانية من دوري الشباب والذي يقام بنظام "الإقصاء" لتحديد المراكز من الأول إلى الرابع فيما تلعب بقية الفرق دوريا لتحديد المراكز من الأول إلى التاسع حيث تقام الجولة الرابعة في الأول من أبريل المقبل الوصل مع عجمان وحتا مع الجزيرة ضمن مباريات تحديد المراكز من الخامس إلى التاسع.

اقرأ أيضا

بعثة النصر تغادر إلى ألمانيا