الاتحاد

دنيا

شريف رمزي سعيد بالمشاركة في «العراب» وتجهيز معرضه التشكيلي

شريف رمزي (من المصدر)

شريف رمزي (من المصدر)

القاهرة (الاتحاد) - أعرب الفنان شريف رمزي عن سعادته بالانضمام إلى أسرة مسلسل «العراب» وتحقيق حلم حياته بالعمل مع عادل إمام والمشاركة بأحد الأدوار المهمة في المسلسل، مشيراً إلى أنه بدأ تصوير مشاهده في العمل.
وأوضح أن أهم ما يميز المسلسل صياغة الكاتب يوسف معاطي لجميع الأدوار بشكل محكم، لافتا إلى أنه لم يتردد في الموافقة على المشاركة في العمل، خاصة أنه يجسد دوراً جديداً ومختلفاً ذا طابع كوميدي لم يسبق أن جسده من قبل.
وبين أنه لن يخوض أي تجربة فنية لمجرد المشاركة والظهور أو تحقيق مكسب مادي على حساب المضمون. وقال إن عادل إمام دائما ما يحرص على ترشيح الأسماء المشاركة في العمل بما يتناسب مع طبيعة الأدوار، لافتا إلى أنه يجسد خلال أحداث مسلسل «العراب» دور نجل عادل إمام الذي يلازمه باستمرار في أغلب المشاهد.
وقال انه يجري حاليا تصوير عدد من مشاهد المسلسل في ستديو مصر على أن يتم الانتقال بعد ذلك إلى تصوير عدد من المشاهد الأخرى في الشوارع والأماكن المختلفة في القاهرة وبورسعيد والأقصر والمنصورة، لارتباط الأحداث بتلك المناطق.
وتابع إنه انتهى من تصوير ثلاثة أسابيع كاملة من مشاهد فيلمه الجديد «ستة لواحد»، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، ويتبقى نحو أسبوعين وينتهي من تصوير أحداث الفيلم بالكامل. وقال إن الفيلم يعتمد على البطولة الجماعية القائمة على النص، مشيراً إلى أن العمل يعد مفاجأة بالنسبة للجمهور، خاصة أنه يتم تنفيذ الفيلم باستخدام أحدث التقنيات السينمائية، وهناك احتمال لتغيير اسم الفيلم عقب الانتهاء من تصوير أحداثه بالكامل.
الفيلم تأليف كريم فهمي، وإخراج محمد شاكر، ويشارك في بطولته شريف رمزي وأحمد الفيشاوي وإيمي سمير غانم ويسرا اللوزي.
وأشار شريف رمزي إلى أنه انتهى من رسم 7 لوحات من أصل 30 لوحة سيتم تقديمها في معرضه الأول للفن التشكيلي بعد التحاقه بمجال التمثيل، لافتاً إلى أنه سيواصل الإعداد للمعرض عقب الانتهاء من تصوير فيلمه «ستة لواحد» ومسلسل «العراب».

اقرأ أيضا