الرياضي

الاتحاد

مدرسة أرسنال تستقبل 3 نجوم

  بيليرين وتشامبرز وهولدنج في مع ناشئي المدرسة (من المصدر)

بيليرين وتشامبرز وهولدنج في مع ناشئي المدرسة (من المصدر)

دبي (الاتحاد)

زار ثلاثة من لاعبي نادي أرسنال، مدرسة أرسنال لكرة القدم في دبي، حيث شاركوا الطلبة مهاراتهم وأمضوا أوقاتاً ممتعة معهم.
وانضم اللاعبون هيكتور بيليرين وكالوم تشامبرز وروب هولدنج إلى التدريبات أول أمس، لتعليم الطلبة كيفية «لعب كرة القدم على طريقة أرسنال»، ثم انتقلوا إلى الملعب حيث نظموا مباريات على أرض استاد السيفنز، وبعدها، اجتمع الطلبة واللاعبون في الملعب للاحتفال بذكرى ميلاد هيكتور بيليرين.
وحظي الطلبة بفرصة لقاء حصري مع لاعبي النادي، وحصلوا على بعض النصائح حول الخطوات الأساسية التي تساعد على الاحتراف،وشكلت هذه الزيارة ختام الفصل الثاني من برنامج المدرسة بشكل مميز ومهدت لفصل ثالث مرتقب.
وكان تم افتتاح مدرسة أرسنال لكرة القدم في دبي عام 2009 كمشروع مشترك بين طيران الإمارات والنادي الإنجليزي الشهير. وتستقبل المدرسة الفتيان والفتيات من جميع الأعمار والمستويات. ومنذ ذلك الحين، انضم إلى المدرسة أكثر من ألفي طفل، وزارها عدد من نجوم أرسنال للقاء الطلبة وتقديم بعص النصائح وفنون اللعبة للناشئين، ومنهم مسعود أوزيل (2016) وناشو مونريل وداني ويلبيك (2015).
وصمم برنامج التدريب لمساعدة الناشئين الواعدين على تطوير مهاراتهم والارتقاء بمستوياتهم في اللعب، وضمان توفير منصة قوية ونظام دعم لهم لتحفيز قدراتهم الرياضية.
وتقام مباريات للطلبة باستمرار لتعريفهم على أنماط اللعب المختلفة، ويتم اختيار فرق للانتقال إلى مراحل متقدمة ورفع مستوى اللعب. وتتخذ مدرسة أرسنال من استاد السيفنز مقراً لها، ويديرها إيان سيلي، لاعب خط الوسط السابق في النادي كمدرب أول.
يذكر أن التسجيل للموسم الثالث متاح حالياً عبر الإنترنت، ويستمر البرنامج اثني عشر أسبوعاً متتالياً، ويبدأ من يوم 2 أبريل 2018.

اقرأ أيضا

مدرب «أبيض الشباب» ينتظر قرار «المنتخبات»