الاتحاد

الرياضي

تفوق الشارقة والنصر في كأس أم الإمارات لـ «سلة السيدات»

دبي (الاتحاد)

حقق فريق سيدات الشارقة، انتصارا كبيرا في الجولة الثانية من كأس أم الإمارات لكرة السلة بالتفوق على الشرقية بنتيجة 74 مقابل 12، في المباراة التي جرت منافسات الجولة فيها على صالة نادي النصر بدبي، انتهت أرباع المباراة بأرقام قياسية في التسجيل لدرجة أن هناك أرباعا لم يستطع فيها فريق الشرقية تسجيل أي نقاط، وجاءت كالتالي: 28/‏‏ صفر، 14/‏‏ 5,16/‏‏ 7,16/‏‏ صفر.
وفي مباراة ثانية، حقق فريق النصر فوزا عريضا على سيدات الوسطى بنتيجة 98 مقابل 7 بالأرباع 18/‏‏ صفر، 28/‏‏ 2,26/‏‏ 2,26/‏‏ 3، وأدار اللقاء نوال الحسن وسحر لبيب.
من ناحية أخرى، قام وفد من اتحاد كرة السلة ممثلا في سالم المطوع أمين عام الاتحاد وخالد الهاجري عضو المجلس ومعهما د. منيربن الحبيب المدير الفني للمنتخبات والكابتن عبدالحميد إبراهيم مدرب المنتخبات بزيارة إلى لنادي بني ياس، وكان في استقبالهم بالنادي إبراهيم جميل الحوسني عضو مجلس إدارة الإدارة مشرف كرة السلة وتم في هذه الجلسة استعراض التحديات التي تواجه اللعبة والتعاون المشترك بين أندية أبوظبي واتحاد السلة.
ومن المنتظر أن تشهد اللعبة خلال الموسم المقبل زيادة في عدد أندية الرجال والتي وصلت إلى 5 فرق فقط، حيث هناك رغبة من أكثر من ناد من أندية أبوظبي بالعودة مجددا لأجواء منافسات الرجال.

اقرأ أيضا

هزاع بن زايد: «أصحاب الهمم» يضربون المثل في التحدي والإرادة