الاتحاد

الرياضي

الزعيم والسماوي يكثفان التحضيرات لنهائي دوري الطائرة

التحدي شعار موقعة العين وبني ياس (الاتحاد)

التحدي شعار موقعة العين وبني ياس (الاتحاد)

أسامة أحمد (الشارقة)

رفع فريقا العين وبني ياس شعار التحدي لمباراتي ذهاب وإياب نهائي «بلاي أوف» لدوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة حيث يعمل مدربا الفريقين على ترتيب الأوراق للقاء الذي تستضيفه الصالة العيناوية مساء بعد غد، صعد البنفسج للنهائي بعد نجاحه في الفوز على شباب الأهلي - دبي ذهابا وإيابا، فيما كرر السماوي المشهد نفسه أمام العميد النصراوي.
يعود إلى التشكيلة العيناوية اللاعب محمد البادي الذي غاب في المباراة السابقة بسبب ظروف عمله وفي المقابل يعود سيف علي سيف إلى تشكيلة السماوي.
وكان العين حامل اللقب حل ثالثا في المرحلة الأولى للمسابقة التي أقيمت بنظام الدوري من دورين تاركا المركز الرابع للعميد النصراوي فيما تصدر بني ياس هذه المرحلة تاركا المركز الثاني لشباب الأهلي الذي احتل الوصافة.
ويلتقى الثلاثاء المقبل فريقا شباب الأهلي والنصر لتحديد المركزين الثالث والرابع فيما تقام مباراتا النهائي بين العين وبني ياس بنظام الذهاب والإياب، حيث تستضيف الصالة العيناوية الذهاب على أن تقام مباراة الإياب يوم الجمعة المقبل ببني ياس وفي حال تعادل الفريقين في الفوز تقام مباراة فاصلة على ملعب محايد يوم الثلاثاء الثالث من أبريل المقبل.
وكان العين حلق بكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة بعد فوزه على بني ياس في النهائي الذي شهد سيناريو الخطأ الفني كأول سابقة في صالات اللعبة مما أدى إلى إعادة المباراة التي ابتسمت أيضا للزعيم العيناوي، ويسعى السماوي لرد الدين وتذوق حلاوة الفوز بأول ألقاب الموسم.
من ناحيته، أكد عبدالله زويد إداري العين أن فريقه يتطلع للفوز بثنائية الموسم بعد نجاحه في الحصول على لقب كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، مشيرا إلى أن مباريات النهائي لا تعترف بالتكهنات المسابقة وتتطلب جهدا مضاعفا من أجل رسم صورة طيبة عن مكانة الفريقين في خريطة اللعبة.
من جانبه، وصف رياض المنهالي مدير اللعبة بنادي بني ياس مباراتي الذهاب والإياب بالصعبة على الفريقين نظرا لتقارب مستواهما، مشيرا إلى أن فريقه يتطلع لترك بصمته الأولى هذا الموسم.

«سيدات الوصل» يحتفظ بالدرع
احتفظ فريق سيدات الوصل بدرع دوري الطائرة قبل انتهاء المسابقة بجولة بعد فوزه أمس الأول على الجوهرة 3/‏صفر محافظا على الصدارة ومحلقا باللقب حيث سيتم تتويج الفريق رسميا بالبطولة يوم الجمعة المقبل من خلال المباراة التي تجمعه بسيدات الشارقة «الوصيف» ليواصل مسيرة النجاح مما كان له المرود الإيجابي على مسيرته ليتربع على عرش اللعبة محليا وعربيا وخصوصا انه نجح في التحليق بلقب النسخة الرابعة لبطولة الأندية العربية للسيدات التي نظمتها مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة بعد فوزه على «سيدات الشارقة» 3/‏2 في النهائي الذي أقيم بـ «الإمارة الباسمة» مما كان له المردود الإيجابي على مسيرته في البطولة المحلية ليحقق ما سعى إليه باحتفاظه بالدرع.

اقرأ أيضا

101 رسالة حب بكل لغات العالم إلى محمد بن زايد