الاتحاد

الرياضي

«العنابي» البطل المنتظر و «جدو» المفاجأة المقبلة

أبوظبي (الاتحاد) - عن رأيه الفني في المنتخب القطري صاحب الأرض والجمهور، يقول عبد الله وبران إنه لو قدر للبطولة أن يكون لها بطل جديد فسيكون قطر، وعزا وبران رأيه إلى عدة أسباب في مقدمتها قدرة العنابي دائما على الإبداع عندما يلعب على أرضه وبين جماهيره، وأكد أن الأمثلة كثيرة على ذلك في كل البطولات التي استضافتها قطر سواء كأس الخليج أو دورة الألعاب الآسيوية.
وشرح مواطن القوة في المنتخب صاحب الأرض والجمهور، حيث أكد امتلاكه للعديد من نقاط القوة على رأسها حارس المرمى قاسم برهان الذي يتمتع بخبرة كبيرة ومهارة عالية تعطي للفريق بشكل عام ثقة كبيرة.
كما أن هناك لاعبين متميزين أمثال أنس مبارك الذي يمتاز بمهارات فنية رائعة، وحسين ياسر محمدي الذي سيكون إحدى الأوراق الرابحة بكل تأكيد، فضلا عن سباستيان سوريا الذي يعتبر قوة ضاربة في حال كان في مستواه المتميز، إضافة إلى الموهوب خلفان إبراهيم وبلال محمد.
وأعلن وبران أن هناك لاعباً قطرياً سيكون مفاجأة العنابي في هذه البطولة وهو اللاعب «جدو» الذي تم ضمه عقب كأس الخليج العشرين في اليمن ومن دون شك سيكون إضافة كبيرة نظرا لما يتمتع به قدرات فائقة ظهر بها بالدوري القطري خلال الفترة الماضية.
كما شرح الخطة التي يعتمد عليها العنابي دائما وقال: عندما يكون ميتسو على رأس الجهاز الفني لأي منتخب فبكل تأكيد سيكون الاعتماد على الجانب الهجومي في أضيق الحدود حيث إنه يعتمد على مهاجم واحد في طريقة 1/2/3/4 التي يتبعها دائما وحتى إذا لجأ لتغييرها فيتعمد على طريقة 1/3/2/4 وأعتقد أن هذا المدرب يعرف إمكانيات المنتخب الذي يقوده.

اقرأ أيضا

شباب الأهلي يتعاقد مع كارتابيا