الاتحاد

الإمارات

أمسية شعرية خليجية وكرنفالات في ناديي الشارقة والخليج

صور حاكم الشارقة وتهان لسموه بتمام الشفاء تزين ميادين الشارقة

صور حاكم الشارقة وتهان لسموه بتمام الشفاء تزين ميادين الشارقة

أسامة أحمد (الشارقة) ـ يحتفل الوسط الرياضي بالشارقة بعودة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، حيث ينظم نادي الشارقة أمسية شعرية خليجية الثلاثاء المقبل.
وأكد خميس السويدي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة، أن العديد من الشعراء من دول الخليج سيشاركون في أمسية الشعر النبطي والتي يتوقع أن تحظى بحضور خليجي مميز إضافة إلى طلبة الجامعة الأمريكية والشارقة.
وقال: إن فرحة الإمارات بصفة عامة وشارقة الثقافة على وجه الخصوص بعودة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي كبيرة فهو الأب لجميع الرياضيين على اختلاف ألوان طيفهم.
وأضاف أن صاحب السمو حاكم الشارقة قام بدور كبير في دعم الرياضة والرياضيين منذ تأسيس نادي الشارقة مؤكدا أن “القلعة الشرقاوية” ستحتفل على طريقتها الخاصة بهذه العودة، خاصة أن سموه ظل سنويا يستقبل أصحاب الإنجازات بالنادي ويقدم لهم النصح من أجل المحافظة على هذه المكتسبات لتحقيق المزيد من النجاحات مما يضاعف من مسؤولية كل منتسب لـ”القلعة الشرقاوية” للسير على درب الإنجازات.
وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة أن فرحة الوسط الرياضي بعودة صاحب السمو حاكم الشارقة لا توصف فهو الرياضي الأول مشيرا إلى أن الرياضيين بالإمارة الباسمة سيشاركون في الاحتفالات الكبرى المقامة بالمدينة الجامعية اعتبارا من الخميس المقبل والتي تستمر لمدة 3 أيام.
كما ينظم نادي الخليج كرنفالاً رياضياً خلال أيام يشتمل على ألعاب نارية وعروض رياضية لطلبة المدارس في ألعاب القوى والجودو.
وأكد محمد الجوهري أمين سر نادي الخليج أن النادي أعد العديد من المفاجآت احتفالا بعودة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة والتي أسعدتنا جميعا.

اقرأ أيضا