الاتحاد

الاقتصادي

«الأنصاري للصرافة» تطلق بطاقة «باي بلاس»

أطلقت شركة الأنصاري للصرافة “بطاقة باي بلاس” تتوافق مع “نظام حماية الاجور” المعتمد من قبل “وزارة العمل” و”المصرف المركزي”.

وقالت الشركة في بيان صحفي أمس إن البطاقة تتيح للشركات تحديث أنظمة الرواتب لديها وتيسير إعدادها من خلال إصدار بطاقة الرواتب الخاصة بموظفيها، إضافة إلى الامتثال لــ “نظام حماية الأجور”، يتم إصدار تقارير حول لوائح الأجور للشركات إلى وزارة العمل لكي تعمل على مقارنة بياناتها الخاصة بالرواتب مع قاعدة البيانات المركزية للوزارة.

وتهدف بطاقة الرواتب إلى خدمة العمال الذين ليست لديهم حسابات مصرفية، حيث توفر إمكانية الحصول على الرواتب من كافة فروع “الأنصاري للصرافة” البالغ عددها 88 فرعاً دون دفع أي رسوم مع تسهيلات إضافية لصرف الرواتب في مختلف مواقع العمل والمخيمات لتأمين الراحة للموظفين، بحسب البيان الذي اشار إلى أن هذه الحلول توفر الارتياح لأصحاب العمل مع الحد الأدنى من الأعمال الورقية وإجراءات التوثيق لكشوفات الرواتب بالإضافة إلى توفير المعالجة السريعة والفعالة لها. كما أفاد ممثل الشركة بأنها تجري حالياً مباحثات مع العديد من البنوك الرائدة لربط “ بطاقة باي بلاس” مع شبكات أجهزة الصراف الآلي الخاصة بها.
وقال محمد الأنصاري، المدير التنفيذي لشركة الأنصاري للصرافة “يوجد أكثر من مليوني عامل في دولة الإمارات، ويتلخص هدفنا في مساعدة هذه الشريحة للمحافظة على حقوقها المالية من خلال نظام مُعتمِد على التكنولوجيا لضمان تقديم الرواتب بشكلٍ دقيق وفوري. وبالإضافة إلى صرف الرواتب، قمنا بتطوير هذه الحلول الخالية من الأخطاء لتعمل كوسيلة آلية لتحويل الأموال إلى الموظفين من خلال شبكة “الأنصاري للصرافة” في أي مكان في العالم”

اقرأ أيضا

"بي إم دبليو" تعتزم زيادة مبيعاتها من السيارات "صديقة البيئة"