الاتحاد

الاقتصادي

«بافكو» تنشئ مقراً جديداً في مدينة دبي الصناعية

علنت شركة بافكو للأثاث المكتبي عن بدء الأعمال الإنشائية في منشأة جديدة تمتد على مساحة 245 ألف قدم مربع في مدينة دبي الصناعية، العضو في تيكوم للاستثمارات.

وقالت الشركة في بيان صحفي أمس انها تتوقع أن تسهم المنشأة الجديدة في توسيع الطاقة الإنتاجية من 50 ألف وحدة أثاث إلى 150 ألف وحدة سنوياً.
وقال خوسرو فتاحي، العضو المنتدب لشركة بافكو: "يمثل هذا الربط بين عملياتنا المتفرقة أهمية كبيرة لمواصلة نمو ونجاح أعمال الشركة، ونحن سعداء للغاية بهذه الخطوة المهمة والتوسع الكبير في عملياتنا، وخاصة في ظل التحديات الحالية التي تشهد تراجعاً في أعمال العديد من الشركات. وستتألف المنشأة الجديدة من عدة طوابق تضم مستودعا، ومصنعا، وصالة عرض، ومكاتب، تعمل جميعها كمقر مركزي واحد".
وأكد أن "اختيار مدينة دبي الصناعية جاء بعد دراسة مستفيضة آخذة بالاعتبار التسهيلات النوعية والخدمات المتكاملة التي تقدمها المدينة، بالإضافة إلى موقعها الاستراتيجي، وقربها من مطار آل مكتوم الجديد، والمنطقة الحرة بجبل علي، وإمارة أبوظبي، مما سيتيح لنا خدمة دبي وأبوظبي معاً ومن موقع واحد".
بدوره، قال راشد الأنصاري، نائب الرئيس لمدينة دبي الصناعية، العضو في تيكوم للاستثمارات: "يسعدنا أن نرحب بشركة بافكو في مدينة دبي الصناعية، ونتطلع إلى بناء علاقة متبادلة طويلة المدى معها. ومما لا شك فيه أن قرار الشركة بتأسيس مصنعها في الوجهة الصناعية إنما يعزز رؤيتنا في أن نوفر للقطاع الصناعي بيئة تنافسية من حيث التكلفة، تدعمها عمليات عالمية المستوى، ومجموعة متكاملة من المرافق والخدمات الداعمة".
وأضاف "يأتي هذا التوسع نتيجة للثقة التي يضعها شركاؤنا وعملاؤنا في الشركة لما تقدمه من دعم متواصل يسهم في نمو أعمالهم من خلال توفير أثاث مكتبي ذي جودة وقيمة عالية، إضافة إلى الطريقة المبتكرة في تصميم وتركيب الأثاث في مقرات الشركات.
وتعد مشاريع بافكو في توريد الأثاث المكتبي للمبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي، وجامعة حمدان الإلكترونية، وجامعة السوربون، والأحواض الجافة العالمية، بعضاً من قصص النجاح التي حققتها الشركة خلال عام 2009 اعتماداً على خبراتها المتميزة في مجال تأثيث مقرات الشركات والتصميم الداخلي"

اقرأ أيضا

«أرامكو» تتجاوز تريليوني دولار في ثاني أيام التداول