السبت 25 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

المستقبل بطل دوري المؤسسات للمرة الثامنة

المستقبل بطل دوري المؤسسات للمرة الثامنة
10 ابريل 2019 00:08

أبوظبي (الاتحاد)

احتفظ فريق المستقبل «الاتحاد الرياضي للجامعات» سابقاً، بلقب دوري المؤسسات، للمرة الثامنة خلال المواسم الـ9 الأخيرة، وتوج رسمياً بدرع البطولة أمس الأول، بعد فوزه على فريق الإمارات لتنمية الشباب 5 - 0 في ختام المسابقة.
وأنهى المستقبل البطولة التي أقيم ختامها على ملعب سلطان بن زايد بمقر الاتحاد بأبوظبي، في المركز الأول برصيد 40 نقطة، بينما ذهبت الوصافة إلى فريق جولد وكلاء اللاعبين الذي جمع 31 نقطة، وحل فريق العين بالمركز الثالث في أول ظهور له برصيد 26 نقطة.
وتوج اللواء ركن بحري محمد أحمد السبب الطنيجي، رئيس لجنة المسابقات باتحاد المؤسسات، فريق المستقبل بالدرع الذي تسلمه الدكتور سعيد الحساني، رئيس الاتحادين العربي والمحلي للرياضة الجامعية، بحضور محمد الجوهري المدير المالي، ومحمد الجلاف المهيري المدير الفني، بينما تسلم يوسف الحمادي مشرف فريق جولد كأس المركز الثاني.
وأشاد اللواء السبب برعاية ودعم سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، الرئيس الفخري للاتحاد الرياضي للمؤسسات الحكومية، مؤكداً أن الاتحاد ظل يسهم بدوره في مختلف المجالات الرياضية والمجتمعية، مثمناً متابعة سيف بن أحمد الهاملي، رئيس الاتحاد التي ساهمت في نجاح المسابقة تنظيمياً وفنياً.
وقال: «هذه النسخة من الدوري تعد الأفضل في السنوات العشر الأخيرة، على المستويات كافة، حيث شهدت مشاركة أندية العين والوحدة والظفرة للمرة الأولى، وهو ما ساهم في رفع المستوى الفني، ونأمل أن يكتمل عقد أندية أبوظبي بانضمام ناديي الجزيرة وبني ياس».
من جهته، أعرب الدكتور سعيد الحساني عن سعادته بتتويج فريق المستقبل بدرع دوري المؤسسات، وقال: «فخورون بحصول المستقبل على الدرع للمرة الثامنة بمختلف مسميات الفريق، الذي أكد جدارته في ظل وجود أندية العين والوحدة والظفرة، والفريق تنتظره مشاركة في بطولة الشيخ سعيد بن طحنون الرمضانية، وبطولة نادي بني ياس اللتين سيعمل على الفوز بهما».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©