الاتحاد

الاقتصادي

«جلفار» تخطط لرفع مبيعاتها إلى مليار درهم خلال 2010

أعلنت شركة الخليج للصناعات الدوائية “جلفار” عن خطط جديدة للعام الحالي 2010 تستهدف رفع مبيعاتها إلى مليار درهم في ظل الطلب المتزايد على منتجات الشركة في أسواق العالم.

وأكد الشيخ فيصل بن صقر القاسمي رئيس مجلس الادارة جاهزية الشركة لتحقيق ذلك الهدف خلال العام الحالي، وقال “إن قناعتنا في ذلك مستمدة من دخول الشركة بنجاح لبرامج تكنولوجيا الأدوية البيولوجية التي تمكنها من انتاج المزيد من المستحضرات غير المسبوقة وبخاصة المعالجة للأمراض المزمنة مثل الايبوتين والانسولين من المادة الفعالة الى جانب الثقة الكبيرة لعملائنا والتي قفزت بأسواقنا الى 50 سوقا منتشرة حول العالم”.

وأضاف “نحن فخورون بالانجاز الذي مكن جلفار من الوقوف بصلابة في وجه كل التحديات التي عانت منها كبريات الشركات العالميـــة بل كانت متميــزة بانجــازاتها التي أثارات اعجاب المنافسين قبل العملاء”.
جاء ذلك خلال الحفل السنوي للشركة الذي أقيم أمس الأول في مقر “جلفار” برأس الخيمة بحضور 800 من العاملين وذلك احتفاء بما تحقق من انجازات خلال العام المنصرم وتضمن تكريم عدد من العاملين الذين أمضوا في الخدمة 25 عاما.
ومن جانبه أعرب د. أيمن ساحلي المديرالعام للشركة عن تقديره للعاملين في الشركة لما بذلوا من جهد خلال العام، مؤكدا بأن تكريم قدامى الموظفين يأتي تتويجا لما قدموا من جهود كانت متفردة بالمثابرة والاخلاص طوال سنوات عملهم، وهو ما انعكس ايجابا على كل ما تحقق من النجاحات، مشيرا الى ان التكريم هو ديدن الشركة وفاء لأصحاب الأداء المتميز

اقرأ أيضا

الصين تطالب كندا بإطلاق سراح مديرة "هواوي"