الاتحاد

الإمارات

«مرافق استشاري الشارقة» تطلع على مشاريع «تخطيط الذيد»

الشارقة (وام) - اطلعت لجنة المرافق العامة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، خلال زيارتها أمس فرع دائرة التخطيط والمساحة بمدينة الذيد على الخطط المستقبلية التطويرية للفرع.
والتقت اللجنة بالمهندس أحمد بن نهيلة مدير الفرع، في إطار استعداداتها لمناقشة سياسة دائرة التخطيط والمساحة خلال الفترة المقبلة ضمن أعمال المجلس لدور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي السابع .
ضم وفد اللجنة بطي أحمد بن خادم رئيس اللجنة وسعيد غانم السويدي مقرر اللجنة وحميد بوفيير الشامسي بجانب حضور الأعضاء راشد المحيان ومحمد بن هويدن وعبدالله السجواني ومن الأمانة العامة للمجلس إسلام الشيوي وعبدالعزيز أحمد بن خادم .
واطلع الوفد على الخطط التطويرية لمدينة الذيد ومناطق المنطقة الوسطى وزار أقسام فرع الدائرة واطلعوا على سير العمل والخدمات التي تقدم للمواطنين.
وأشاد بطي أحمد بن خادم رئيس لجنة المرافق العامة بالمجلس الاستشاري بالدور الكبير الذي تبذله دائرة التخطيط والمساحة لإنجاز المخطط العمراني المتكامل بإمارة الشارقة مثنيا على الدور الإيجابي المبذول من قبل فرع الدائرة في مدينة الذيد، والذي تبديه في التواصل مع كافة الجهات المعنية وسعيها الدؤوب لإرساء مفهوم التنمية المستدامة في مختلف المخططات والخدمات التي تنفذها سواء في الذيد أو في مختلف المناطق للمنطقة الوسطى.
وأشاد المهندس أحمد بن نهيلة مدير فرع دائرة التخطيط والمساحة بمدينة الذيد بالدور الحيوي للمجلس الاستشاري بتعاونه وتواصله الدائم مع كافة الدوائر وفروعها والوقوف على أعمالها وسعي الأعضاء والعضوات للتواصل الدائم معها لخدمة الوطن والمواطنين وتجويد الخدمات.
وأكد أن دائرة التخطيط والمساحة من الدوائر الخدمية التي يعول عليها الجميع في تحريك عجلة الارتقاء بالخدمات بالمنطقة وغيرها من المدن والمناطق في إمارة الشارقة وصولا إلى مرحلة النهوض الشامل لكافة المناطق بالشارقة.
واظلع الأعضاء على كافة المخططات الخاصة بالمناطق السكنية والتجارية والصناعية والزراعية على الامتداد الجغرافي للمنطقة الوسطى.
وناقش أعضاء المجلس مع مدير فرع دائرة التخطيط والمساحة مختلف الموضوعات ذات الصلة بالمشاريع التنموية وخطط التطوير التي تشهدها مختلف مدن ومناطق المنطقة الوسطى وآليات تقديم الخدمات للمواطنين وغيرها من الخدمات التي من شأنها إضافة لبنة أخرى إلى بناء التنمية بالمنطقة الوسطى.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: تحية تقدير واعتزاز إلى أمهات شهدائنا