الإمارات

الاتحاد

«افتتاح جناح ترويجي لـ «التنمية الأسرية » بمطار أبوظبي الدولي

أبوظبي (وام) - افتتحت مؤسسة التنمية الأسرية، جناحاً ترويجياً داخل مطار أبوظبي الدولي بالمنطقة الخاصة بالمغادرة والوصول، في تجربة جديدة عايشها المسافرون عبر المطار، حيث تم عرض نماذج من الأوسمة والدروع التي حصلت عليها سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، من أجل التعريف بجهود سموها في الاهتمام بالأسرة والمرأة بصفة عامة.
ويحتوي الجناح، الذي يستمر حتى العاشر من مارس الحالي، عرضاً للإصدارات والأفلام الخاصة بالبرامج والأنشطة التي تنفذها المؤسسة، إضافة إلى جوائز المؤسسة ومسابقاتها.
حضر حفل افتتاح الجناح، علي ماجد المنصوري رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي للمطارات، ومريم محمد الرميثي مدير عام مؤسسة التنمية الأسرية، وسعيد علي سعيد الغفلي مدير دائرة الخدمات المساندة في مؤسسة التنمية الأسرية، إضافة إلى مديري الإدارات في الجهتين، وعدد من المسافرين عبر مطار أبوظبي الدولي.
وتهدف المؤسسة إلى رعاية وتنمية الأسرة بوجه عام والمرأة والطفل بوجه خاص، سعياً لتحقيق رؤية شاملة في التعامل مع قضايا المرأة والطفل والتنمية المستدامة للأسرة، وضماناً لخلق مجتمع قادر على المنافسة بالعلم وبالمعرفة، مع التطوير المستمر للقدرات وللمهارات.
وكانت المؤسسة قد أطلقت مؤخراً الخريطة الاستراتيجية والخطة التنفيذية لها للعام الجاري، وذلك في سابقة أولى في المجال الاجتماعي، ووفق أحدث الممارسات العالمية، وجاء إطلاق الخطة بناء على توجيهات ومتابعة حثيثة من قبل سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، حيث تحرص سموها باستمرار على حث المؤسسة لانتهاج أفضل الأساليب الإدارية والاستراتيجية الحديثة، من أجل تفعيل خطط العمل في المؤسسة، وفق أحدث الأساليب والوسائل الاستراتيجية العالمية، خاصة في مجال الأسرة والبرامج التي تقدم لها.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد: تعازينا للشعب المصري في وفاة حسني مبارك