الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مبابي: بيليه أنقذني من رحلة القطب الشمالي

مبابي: بيليه أنقذني من رحلة القطب الشمالي
10 ابريل 2019 00:07

أنور إبراهيم (القاهرة)

في لقاء حصري مع مجلة «فرانس فوتبول» في عددها أمس، تحدث النجم الفرنسي، الشاب كيليان مبابي، عن اللقاء الذي جمعه بالنجم البرازيلي الأسطورة الشهير بيليه والملقب بالملك، وقال: اللقاء استمر لساعات استمتعت خلالها بالجلوس جنباً إلى جنب هذا النجم، مشيراً إلى أنه كان على استعداد للذهاب إلى أي مكان لمقابلته، سواء في البرازيل أو حتى في القطب الشمالي!.
وأضاف مبابي، ظاهرة الكرة الفرنسية وبطل العالم المتوج مع الديوك بمونديال روسيا 2018: أشكره بالطبع لأنه وفر جهدي في القيام برحلة طويلة للقائه، وواصل: كم شعرت بأنني صغير جداً أمام هذا النجم الكبير، وكلما نظرت إليه ولم أجد شيئاً أقوله، أكتفي بالتأمل في وجهه.. وكان يرمقني بنظراته ويقول لي: أنت تذكرني بشبابي، فأرد قائلاً: تلك لفتة طيبة منك.. وكان عطوفاً متسامحاً ورقيقاً كما لو كان شيخاً عجوزاً يتحدث إلى حفيده.
ويواصل مبابي حديثه عن بيليه قائلاً: خلال هذا اللقاء الطويل، طلب مني مازحاً أن أترك الفرصة لمنتخب البرازيل، لكي يفوز بكأس العالم القادمة.
وأضاف مبابي قائلاً: الجلوس إلى جوار هذا النجم الأسطوري يجعلك في حالة نشوة وسعادة غريبة.. إنه «علامة تجارية مسجلة».. أثر حي.. تاريخ.. نجم النجوم.. كل هذه الصفات وغيرها مجتمعة في شخصه. وتابع قائلاً: لقد عشت «حلم يقظة» رائعاً طوال هذا اليوم، وسوف أتذكر هذا اللقاء ما دمت حياً.
وأوضح مبابي قائلاً: لم يتوقف بيليه طوال المقابلة عن القول بأنني أذكّره بشبابه، عندما كان أصغر سناً، سواء على المستوى البدني أو الفني، وأيضاً على صعيد السلوك الإنساني.
واعترف مبابي بأن الوحيد الذي قابله من قبل، وتأثر به كثيراً هو النجم زين الدين زيدان، وقال: كنت وقتها صغير السن جداً، وأضاف قائلاً: ولكن مقابلة «الملك» بيليه، وأنا في هذه السن، أمر مختلف تماماً، وربما كان أكثر روعة من أي لقاء آخر سابق أو لاحق.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©