الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الملك» يستعد للعودة

«الملك» يستعد للعودة
10 ابريل 2019 00:07

باريس (أ ف ب)

غادر أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه المستشفى في باريس، حيث كان يعالج منذ الأربعاء الماضي من التهاب في المسالك البولية، بحسب ما أفادت تقارير صحافية برازيلية.
وأشار موقع «جلوبو سبورت» البرازيلي نقلاً عن مقربين من النجم السابق البالغ 78 عاماً، إلى أنه غادر المستشفى ومن المقرر أن يتوجه إلى بلاده في الساعات المقبلة.
وفي بيان أورده الموقع ولم ينشر على الحسابات الرسمية لبيليه عبر مواقع التواصل، توجه اللاعب السابق المتوج بلقب كأس العالم ثلاث مرات، بالشكر إلى محبيه على أفكاركم الإيجابية وتمنياتكم لي بالسلامة.
أضاف: بفضل الفريق الطبي للمستشفى الأميركي في باريس، سأعود إلى بلادي قريباً.
وأتت التقارير عن مغادرة بيليه، بعد ساعات من نشر مواطنه لاعب باريس سان جرمان نيمار صورة له وهو إلى جانبه في المستشفى. وكانت هذه الصورة الأولى للنجم التاريخي للكرة البرازيلية منذ دخوله المستشفى، وبدا فيها ممدداً على السرير، مع ابتسامة عريضة، وهو يمسك بيد نيمار الجالس إلى كرسي بجانبه.
ولم يحدد نيمار تاريخ التقاط الصورة.
وأدخل بيليه المستشفى الأربعاء غداة مشاركته في حفل ترويجي، جمعه بالنجم الفرنسي لاعب باريس سان جرمان كيليان مبابي، أقامته علامة تجارية خاصة بالساعات يربطها بهما عقد إعلاني.
وخلال الحفل، بقي بيليه جالساً طوال الوقت، لكنه تحدث إلى الصحفيين وتبادل أطراف الحديث والابتسامات مع مبابي.
وأفاد المكتب الإعلامي لبيليه الأسبوع الماضي عن معاناته من التهاب في المسالك البولية، وأن صحته تتحسن، دون تحديد موعد لمغادرته.
وشكلت صحة بيليه، قلق في الأعوام الماضية، لاسيما في ظل تقدمه بالسن، وكان الحفل الذي أقيم الثلاثاء، مقرراً في نوفمبر، لكنه أرجئ في حينها بسبب الوضع الصحي لبيليه.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©