الاتحاد

الإمارات

ضاحي خلفان يطلع على مشروع التأمين الصحي في شرطة دبي

دبي(الاتحاد) - اطلع معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، القائد العام لشرطة دبي، في قاعة الاجتماعات بالقيادة العامة لشرطة دبي، بحضور نائبه اللواء خميس مطر المزينة، على مشروع التأمين الصحي في شرطة دبي.
واستمع معاليه خلال الاجتماع على الخطوات والعروض والمزايا المقدمة، بهدف تقديم الرعاية الصحية للعاملين في شرطة دبي وتغطية الخدمات العلاجية في جميع المستشفيات والعيادات الحكومية والخاصة.
وركز معالي القائد العام لشرطة دبي على أهمية تقديم خدمات وقائية ورعاية إنسانية وصحية وعلاجية رفيعة المستوى لجميع الموظفين على حد السواء، مشيراً معاليه إلى أنه لابد من وضع تصور متكامل للحالات الطارئة ونقاط التحسين بين النظام الحالي المعمول به في شرطة دبي والمزايا المقترحة، الأمر الذي ينعكس إيجابياً على جودة الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة لجميع العاملين في شرطة دبي.
حضر الاجتماع اللواء راشد المزروعي، مدير الإدارة العامة للخدمات والتجهيزات، واللواء خبير طارش عيد المنصوري، مدير الإدارة العامة للموارد البشرية في شرطة دبي، والعميد محمد سعد الشريف، مدير المكتب التنظيمي للقيادة العامة لشرطة دبي، والعقيد الدكتور علي سنجل، مدير مركز شرطة دبي الصحي.

اقرأ أيضا