الاتحاد

الإمارات

سعود القاسمي: الإمارات توفر بيئة متميزة لجامعات عالمية

سعود القاسمي في صورة مع الهيئة التعليمية والخريجين (الصور من وام)سعود القاسمي في صورة مع الهيئة التعليمية والخريجين (الصور من وام)

سعود القاسمي في صورة مع الهيئة التعليمية والخريجين (الصور من وام)سعود القاسمي في صورة مع الهيئة التعليمية والخريجين (الصور من وام)

رأس الخيمة (الاتحاد) - أكد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، أن قطاع التعليم يحظى باهتمام القيادة الرشيدة في الدولة، بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، موضحاً أن دولة الإمارات تحتضن جامعات من مختلف دول العالم، نظراً لما توفره من بيئة تعليمية متميزة.
جاء ذلك، خلال الحفل الذي شهده سموه مساء أمس، بمناسبة تخريج 54 طالباً، حاصلين على درجة البكالوريوس والدراسات العليا في إدارة الأعمال وتقنية المعلومات والهندسة المدنية من جامعة بولتون برأس الخيمة في فندق الحمرا.
وأشاد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي بجامعة بولتون التي تعد شريكاً حقيقياً وعلامة فارقة في قضية التعاون الدولي في مجال التعليم الجامعي، متمنياً سموه النجاح والتوفيق للخريجين في حياتهم المهنية القادمة ليساهموا في تقدم وتطور دولهم ومجتمعاتهم.
وتوجهت إدارة الجامعة بالشكر لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة على دعمه للجامعة التي توفر فرصاً تعليمية ذات جودة عالية وما تمثله من تحالف استراتيجي للجامعة الأم في إنجلترا نحو سعيها لتوفير التعليم الجامعي في جميع أنحاء العالم.
وخلال الحفل، تم الكشف عن الخطة المستقبلية للجامعة لتجديد حرمها وبناء مرافق رياضية وترفيهية، وتعزيز البرامج الدراسية الحالية بطرح تخصصات جديدة تلبي متطلبات سوق العمل.
حضر الحفل، الشيخ عبدالملك بن كايد القاسمي المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة، والشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي، والطاقم الإداري والأكاديمي بجامعة بولتون، وعدد من المسؤولين، وأولياء أمور الطلبة الخريجين.

اقرأ أيضا