الاتحاد

إمارات الخير

«عصف ذهني» للمشاركة في «عام الخير» و«الإمارات للطعام»

دبي (الاتحاد)

وجه اللواء محمد سعد الشريف مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون الإدارة، موظفي الإدارة إلى الإسهام في مبادرة «عام الخير» التي أعلن عنها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، منذ بداية العام الجاري بجعل «2017 عاماً للخير»، ومبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، «بنك الإمارات للطعام».

وحث اللواء الشريف الموظفين إلى إجراء عصف ذهني للخروج بأفكار إبداعية للمشاركة في المبادرتين الإنسانيتين المهمتين، والعمل على تقديم مُقترحات، أو المساعدة في ترجمتها وتطبيقها على أرض الواقع، مؤكداً أن الخير موصول بالنفس البشرية، ولذة الخير في العطاء، وفي العطاء أجمل معاني المشاركة.

وقال: مع إطــلالة عام جديد، نتوجه إلى الـلــه عز وجل بالدعاء أن يجعلـــه عام خير وسعادة، وعـــام رخاء وبركــة، وسلام وطمأنينة، علينا وعلى جميــع بني البشـر.

وتابع: وبناءً على إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، عام 2017 عاماً للخير، وترجمةً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في هذا الشأن، فإننا ندعو الجميع إلى الإسهام في هذه المبادرة.

اقرأ أيضا