الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

الطاير يبحث مجالات التعاون مع وزيرة تجارة كوينزلاند الأسترالية

الطاير يبحث مجالات التعاون مع وزيرة تجارة كوينزلاند الأسترالية
10 ابريل 2019 02:09

دبي (الاتحاد)

بحث مطر الطاير، المدير العام، رئيس مجلس المديرين لهيئة الطرق والمواصلات، مع معالي انستازيا بلاسزوكو، الوزير الأول وزير التجارة بولاية كوينزلاند الأسترالية، سبل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين هيئة الطرق والمواصلات ونظيرتها في أستراليا، إلى جانب الاطلاع على المشاريع التي تعتزم الهيئة تنفيذها في المرحلة المقبلة، وتحديداً في مجال تشغيل الحافلات الكهربائية.
ورحب الطاير بالوزيرة الأسترالية، مشيداً بعلاقات الشراكة والتعاون التي تربط هيئة الطرق والمواصلات بالمؤسسات والشركات الأسترالية العامة في مجال المواصلات العامة والنقل البحري والترخيص.
وقال: «لدينا تعاون جيد مع المؤسسات والشركات الأسترالية العاملة في مجالات المواصلات العامة، وترخيص وتسجيل المركبات، وتدريب السائقين بشقيه النظري والعملي، وأنظمة السلامة المرورية»، مشيراً إلى أن هيئة الطرق والمواصلات استفادت من التجربة الأسترالية في مجال تشغيل وسائل النقل البحري.
واستعرض الطاير خلال اللقاء جهود الهيئة في مجال التنقل ذاتي القيادة، وتتضمن مبادرات وحدات التنقل ذاتية القيادة، والتاكسي الجوي ذاتي القيادة القادر على نقل شخصين، وأول مركبة أجرة ذاتية القيادة في المنطقة.
وأعربت وزير التجارة بولاية كوينزلاند الأسترالية، عن سعادتها بمشاركة المؤسسات والشركات الأسترالية في تنفيذ مشاريع هيئة الطرق والمواصلات، معربة عن أملها في تعزيز التعاون وتبادل الخبرات والتجارب في مجال الحافلات الكهربائية ووسائل النقل البحري والتنقل الذكي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©