الاتحاد

الاقتصادي

عائشة بن بدر رئيساً لمجلس سيدات أعمال عجمان

أسفرت انتخابات مجلس سيدات أعمال عجمان عن فوز المهندسة عائشة خلفان بن بدر برئاسة المجلس، فيما فازت الدكتورة آمنة خليفة بمنصب النائب الأول لرئيس المجلس، وريما الشرفا بمنصب الأمين العام.

وقد شهدت غرفة تجارة وصناعة عجمان وقائع انتخابات مجلس إدارة سيدات أعمال عجمان في دورته الثانية 2011/2010 في المبنى الرئيسي للغرفة، وضم مجلس الإدارة الجديد كلاً من فاطمة جاسم وعائشة كاجور ومريم الشرفا وفاطمة المسافري وسارة احمد إبراهيم.

وأشاد عبيد علي المهيري رئيس مجلس إدارة غرفة عجمان، بالدور الذي تلعبه المرأة في مختلف نواحي الحياة خاصة الاقتصادية منها، مشيراً إلى أن الثقة التي توليها حكومة عجمان دليل على الإيمان بكفاءات وقدرات المرأة ودورها البناء في المجتمع.

وأضاف أن وجود المرأة ضمن مجلس إدارة غرفة عجمان يأتي نتيجة الحرص النابع من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان على دعم ومساندة سموه لمجلس سيدات أعمال عجمان والمتابعة المستمرة لسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي وحرصه على تذليل كافة الصعوبات التي قد تواجه عمل المجلس.

وأعرب المهيري عن أمله في أن تسهم هذه الانتخابات في إفراز فريق عمل متجانس يدير المجلس باقتدار ويحقق آمال وتطلعات سيدات الأعمال بالإمارة ويسهم مع مجالس سيدات الأعمال الأخرى بالدولة في الارتقاء بالقطاع الاقتصادي وإيجاد وسائل جديدة ومبتكرة ترغب السيدات في الإمارة بممارسة الأنشطة التجارية وإدارة مشاريعهن الاستثمارية. ومن جانبها، أكدت المهندسة عائشة بن بدر أن المرأة الإماراتية أصبحت تلعب دوراً مهماً في كافة المجالات الاقتصادية إلى جانب المجالات الأخرى كما بينت أن مجلس سيدات أعمال عجمان ومنذ تأسيسه عمل على إعلاء شأن ومكانة المرأة في قطاع الأعمال والإسهام في مواكبة طموحات المرأة وتعزيز مشاركتها في التنمية المستدامة للمجتمع

اقرأ أيضا

سامسونج تؤجل طرح هاتفها القابل للطي في الأسواق بسبب مشكلات فنية