الاتحاد

الرياضي

«دبى للرياضات الخاصة» يحصد ألقاب البولينج

تتويج الفائزين في مسابقة البولينج (من المصدر)

تتويج الفائزين في مسابقة البولينج (من المصدر)

الشارقة (الاتحاد) - برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي رياضي اختتمت مساء أمس الأول منافسات بطولات فزاع المحلية لذوي الإعاقة 2013 المحلية والتي ينظمها نادي دبي للرياضات الخاصة بالتعاون مع مكتب بطولات فزاع بمشاركة 180 لاعباً ولاعبة يمثلون أندية ومراكز المعاقين بالدولة تنافسوا في مسابقات البوتشي والبولينج وألعاب القوى ورفعات القوة.
وأسفرت مسابقة البوتشي التي شارك فيها 13 لاعباً ولاعبة في فئة بي سي 2 عن حصول اللاعب حميد عبدالله الحسين من نادي دبي على ذهبية المركز الأول وحصل سعيد المنصوري من نادي أبوظبي على الميدالية الفضية، بينما فاز سلطان محمد علي من نادي الشارقة بالبرونزية.
وفي فئة بي سي 1 كانت الميدالية الذهبية من نصيب سالم عبيد المدحاني من نادي الشارقة، تلاه في المركز الثاني محمد حميد الشاعر من نادي دبي وحصل على الميدالية الفضية، فيما كان المركز الثالث والميدالية البرونزية من نصيب عبدالله محمد العلي.
وفي مسابقة البولينج بمشاركة 21 لاعباً ولاعبة حصد نادي دبي للرياضات الخاصة ألقاب الصدارة على مستوى الذكور والإناث حيث أحرز اللاعب علي الجابري الميدالية الذهبية، تلاه في المركز الثاني طارق شهاب ونال الميدالية الفضية فيما حصل وليد محمد على الميدالية البرونزية بيمنا ابتسمت ذهبية الإناث إلى سكينة عزيز تلتها في المركز الثاني والميدالية الفضية نصرة أحمد بينما كان المركز الثالث والميدالية البرونزية من نصيب خولة الحوسني.
حضر حفل ختام البطولة ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي للرياضات الخاصة رئيس اللجنة المنظمة العليا لبطولات فزاع لذوي الإعاقة، وخالد السويدي نائب مدير مكتب بطولات فزاع وماجد العصيمي المدير التنفيذي لنادي دبي للرياضات الخاصة مدير بطولات فزاع لذوي الإعاقة، وأحمد محمد حسن رئيس اللجنة الفنية.
من ناحيته أشاد ثاني جمعة بالنجاح الذي حققته البطولات المحلية في البوتشي ورفعات القوة وألعاب القوى والبولينج مما يؤكد أن البطولات تسير بخطوات ثابتة إلى الأمام من أجل اكتشاف مواهب في هذه المسابقات المهمة.
من جانبه أكد ماجد العصيمي مدير بطولات فزاع أن البطولات في نسخها المختلفة ظلت تواصل التفوق والتميز وتحطيم الأرقام العالمية في أعقاب الاهتمام الكبير الذي يوليه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس الرياضي لفرسان الإرادة.
وأشاد العصيمي بدور الأندية في إشراك اللاعبين الشباب والناشئين في البطولات المحلية من أجل اكتشاف مواهب جديدة.
وقال: القائمون على أمر المعاقين يسعون دائماً لدمج ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع بإقامة مثل هذه البطولات التي يجني ثمارها فرسان الإرادة والتي تنعكس إيجابا على مسيرة منتخباتنا الوطنية المختلفة خلال مشاركتها الخارجية.
وكان ثاني جمعة بالرقاد قد كرم العاملين بنادي دبى للرياضات الخاصة على هامش حفل تتويج أبطال ألعاب القوى.

اقرأ أيضا

سباق العين الأول للجري.. «تفوق وإبداع»