الاتحاد

الرياضي

«أبوظبي للإعلام» تحتفي بـ «الذهبي»

سيف سعيد غباش ومحمد الحمادي يتوسطان أسرة «الاتحاد» المتوج بجائزة أفضل تغطية إعلامية في «خليجي 21» (شادي ملكاوي)

سيف سعيد غباش ومحمد الحمادي يتوسطان أسرة «الاتحاد» المتوج بجائزة أفضل تغطية إعلامية في «خليجي 21» (شادي ملكاوي)

احتفت «أبوظبي للإعلام» أمس بالملحق الرياضي لـ «الاتحاد» الحائز لقب «الملحق الذهبي» في جائزة أفضل تغطية صحفية ببطولة الخليج الحادية والعشرين بالبحرين التي نظمتها قناة الدوري والكأس القطرية، وذلك في احتفالية دافئة، حضرها سيف سعيد غباش الرئيس التنفيذي للعمليات بالشركة، ومحمد الحمادي رئيس التحرير، ومساعدو مدير التحرير محمد عيسى، إبراهيم العسم، والسعد المنهالي، ومديرو مكاتب الاتحاد بالإمارات، إضافة إلى الزملاء بالقسم الرياضي برئاسة محمد البادع، وبقية الأقسام الأخرى، الذين شاركوا الملحق الرياضي فرحته بالإنجاز الجديد.
ونقل سيف غباش إلى الحفل، تحيات وتهنئة محمد مبارك المزروعي رئيس مجلس الإدارة، وأيمن الصفدي الرئيس التنفيذي، مثمناً جهود القسم الرياضي، والجوائز المتتالية التي يحصدها، مطالباً الجميع بالحفاظ على المكانة التي وصلوا إليها، فيما بارك محمد الحمادي للجميع اللقب الخليجي، وأشار إلى أن الإنجاز الأخير يرسخ مكانة «الاتحاد» في الساحة، والتي اكتسبتها من خلال موضوعيتها، ومتابعتها لكافة الأحداث، حتى باتت مرآة صادقة للمجريات على الساحة.
وأضاف أن الإنجاز الأخير، تحقق بفضل تكاتف الجميع، سواء في القسم الرياضي، أو بقية الأقسام الأخرى، آملاً أن يكون اللقب الذهبي الخليجي بداية جديدة للمزيد من الإنجازات والألقاب.
وأعرب محمد البادع رئيس القسم الرياضي عن شكره للإدارة العليا لـ «أبوظبي للإعلام» وإدارة الاتحاد، لما وفرتاه من عوامل نجاح قادت الملحق الرياضي إلى منصة التتويج، مثلما قادته في بطولات سابقة عديدة.
وكان نادي بني ياس قد أرسل باقة ورود باسم رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي يهنئ فيها القسم الرياضي بإنجازه الخليجي متمنياً له دوام التوفيق.

اقرأ أيضا

مضمار جبل علي يستأنف سباقاته