الاتحاد

الرياضي

لجنة المسابقات تعاقب مدرب الأهلي بغرامة مالية

حسام البدري المدير الفني للأهلي (رويترز)

حسام البدري المدير الفني للأهلي (رويترز)

محيي وردة (القاهرة) - قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، برئاسة مازن مرزوق، تغريم حسام البدري المدير الفني للأهلي 15 ألف جنيه، بسبب رفضه حضور المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه مع حرس الحدود، كما قررت إيقاف بابا أركو مهاجم سموحة 3 مباريات وتغريمه 5 آلاف جنيه بسبب طرده في لقاء الجونة.
وقررت اللجنة أيضاً إيقاف أحمد سارى، المدير الفني للاتحاد السكندري، مباراة واحدة، والأمر نفسه لمهاجم زعيم الثغر محمد المرسى، كما قررت الإيقاف لمباراة وغرامة 3 آلاف جنيه لكل من إبراهيم عبدالمنعم لاعب المقاولون العرب، وأحمد السيد لاعب طلائع الجيش، وعبد العزيز موسى لاعب الداخلية.
من ناحية أخرى، وجه مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، الدعوة رسمياً للدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، لحضور مباراة المنتخب مع زيمبابوي، والمقرر إقامتها يوم 26 مارس الجاري في ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة الثالثة لتصفيات كأس العالم 2014. كما وجه المجلس الدعوة للدكتور هشام قنديل، رئيس الوزراء، لحضور المباراة ذاته، لمساندة المنتخب.
على صعيد آخر، اعتمد مجلس إدارة اتحاد الكرة، في اجتماعه الذي جرى بمقر الاتحاد، تكوين لجنة اللاعبين المحترفين، وقرر المجلس تعيين حسام حسن، المدير الفني للمقاصة، رئيساً للجنة رسمياً، ومن المنتظر أن تعمل اللجنة تحت مظلة الاتحاد، لغلق الباب أمام مجدي عبد الغني، رئيس جمعية اللاعبين المحترفين، والذي دخل في صدام مع أعضاء الجبلاية في الفترة الأخيرة، مطالباً باعتماده عضواً معيناً في مجلس الإدارة بحكم منصبه.

اقرأ أيضا

بايرن ميونخ يعلن ضم داجاكو من شتوتجارت