الاتحاد

الرياضي

«الجولف» يحتفي بأبطال الخليج للرجال والناشئين

منتخبنا بطل الخليج حظي بتكريم من اتحاد اللعبة (من المصدر)

منتخبنا بطل الخليج حظي بتكريم من اتحاد اللعبة (من المصدر)

العين(الاتحاد) - أقام اتحاد الجولف مساء أمس الأول بنادي العين للفروسية والسباق والرماية والجولف حفل تكريم للاعبي منتخبنا الوطني للناشئين لحصولهم على المركز الأول وحصد الميدالية الذهبية على مستوى الفرق، وحصول لاعبنا الناشئ أحمد سكيك على ذهبية المجموع العام بمجموع 148 نقطة وكذلك حصول زميله عبدالله درويش القبيسي على برونزية الفردي، بالإضافة لحصول منتخبنا الوطني للرجال على برونزية البطولة الخليجية الـ17 التي اختتمت قبل أيام بسلطنة عمان.
وشملت قائمة المكرمين الجهاز الفني للمنتخب المدربين كريس فلندر وجيسي غروفات، واللاعبين فهم أحمد سكيك وعبدالله القبيسي وأحمد عبدالله البدور لاعبي منتخب الناشئين الحاصل على الذهبية، إلى جانب أحمد سكيك الحاصل على ذهبية المجموع العام وزميله عبدالله القبيسي الحاصل على برونزية فردي الناشئين وكذلك منتخب الرجال الحاصل على برونزية العمومي والمكون من اللاعبين سعيد مالك وعبدالله المشرخ وخالد يوسف وسهيل المرزوقي.
حضر الحفل خالد مبارك الشامسي الأمين العام للاتحاد ودرويش القبيسي وراشد الجروان عضوا الاتحاد، ومحمد المشرخ وعصام المحرمي وسعد المحرمي وصالح العامري، ومدربي المنتخبين كريس فلندر وجيسي فروغات، والعديد من المهتمين باللعبة وبعض من أولياء أمور اللاعبين. وأشاد درويش القبيسي عضو مجلس إدارة الاتحاد بالإنجاز الذي وصفه بالرائع والمبهر خاصة منتخبنا الناشئ الذي فاجأ الجميع وتفوق على من سبقونا في اللعبة على مستوى الدول واللاعبين بخبراتهم وإنجازاتهم مقارنة بسن لاعبين الأصغر من بين المشاركين في البطولة. وقال: الآمال والطموحات كبيرة ومتوافرة للعبة بتحقيق المزيد من الإنجازات في ظل وجود كوكبة من اللاعبين الواعدين والذين سيسيرون على درب من سبقوهم من إخوانهم الكبار هذا في ظل الرعاية والاهتمام الذي يوليه اتحاد اللعبة لمنتسبيه بجميع مراحلهم السنية خاصة القواعد التي تمثل المستقبل المشرق للعبة. وكشف القبيسي عن نية الاتحاد إقامة معسكر خارجي لأصحاب الإنجاز تثميناً وتقديراً لهم، إلى جانب منحهم مزيد من فرص التدريب والاحتكاك للارتقاء بمستوياتهم. من جانبه، أشاد محمد المشرخ عضو مجلس إدارة الاتحاد لثلاث دورات سابقة بالإنجاز الكبير، وأثني على مجلس إدارة الاتحاد الحالي على الرعاية والاهتمام الذي اعتبره الأول من نوعه وفق الإستراتيجية التي ينتهجها في إعداد وتطوير اللاعبين خاصة اهتمامه بلا حدود بقواعد اللعبة والذين يمثلون الأمل والمستقبل، وهذا بداية حصد ثمار الزرع الصحيح. وعبر المشرخ والد أحمد وعبدالله وحسن نجوم منتخبنا عن سعادته بمسيرة أبنائه مع اللعبة خاصة أنهم أصحاب إنجازات رائعة على المستوى المحلي والخليجي والعربي، مؤكداً حثهم على الاستمرار مع اللعبة،

اقرأ أيضا

"الفرسان".. اللقب الرابع بـ "الثلاثة"