الاتحاد

الرياضي

ماريوس: منحنا صاحب الأرض ضربة الجزاء هدية

سالم صالح (يسار) وكاسيكي في صراع قوي على الكرة ويتابعهما حسن معتوق (الاتحاد)

سالم صالح (يسار) وكاسيكي في صراع قوي على الكرة ويتابعهما حسن معتوق (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد) ـ قال ماريوس سوموديكا مدرب الشعب إنه لم يشاهد الكرة في يد عيسى سانتو، عندما كان اللاعب في طريقه إلى خارج الملعب لتنفيذ رمية تماس، لذلك قدم له كرة أخرى، وأن الواقعة ليست مهمة، لأن الجميع في المباريات يكون متوتراً، وأنه يحترم عيسى سانتو والوحدة ومدربه وحكم اللقاء.
وعن المباراة، قال: «منحنا الوحدة هدية دون مبرر، ولو كانت الهجمة التي نتجت عنها ضربة الجزاء من العمق لكان ارتكابها مبرراً، لكن الهجمة كانت على الجهة اليسرى، ولكن راشد علي لا يملك الخبرة، وقدم هدية لسالم صالح، وكأنه في يوم ميلاده، وأعرف أن راشد لاعب قليل الخبرة، ولكن ظروف المباراة فرضت علينا الدفع به، بعد إصابة أحمد عيسى، ثم إصابة بديله سعيد مصطفى، لذلك كان الخيار هو الدفع براشد علي، وتحدثت معه قبل ارتكابه ضربة الجزاء عقب نيله بطاقة صفراء بأن يهدأ ويركز ولا يلعب باندفاع». وأضاف: «الوحدة فريق كبير، لكن في هذه المباراة، لم يكن هناك فرق بين الفريقين في المستوى، وقدم فريقي كل شيء في كرة القدم، وقاتل على الكرة، وأهدرنا ثلاث فرص محققة، وكنت أعرف أن خطورة الوحدة تكمن في الضربات الثابتة والركنية، ولم نجعله يستفيد منها، ولكن الهدية التي قدمناها انتهت المباراة لمصلحته.
ويرى ماريوس أن خسارة فريقه سيناريو مشابه لما حدث أمام بني ياس ودبي، وأنه لا يعرف ماذا يفعل، حيث منح لاعبيه كل شيء، ونفذوه بشكل جيد، ولكن في النهاية وقعت الخسارة، وقال: أنا سعيد بفريقي، وبما قدمه رغم الخسارة، وأعتقد أن الحظ أدار ظهره لنا، لأنا قدمنا مباراة كبيرة، وبكل تأكيد لست راضياً عن النتيجة». وأضاف أن الشعب لا يخسر بهجمات منظمة من المنافسين، بل من ضربات ثابتة، وعالجنا ذلك في لقاء الوحدة لكن خسرنا بضربة الجزاء، وعلينا مواصلة العمل في الفترة القادمة دون توقف.

اقرأ أيضا

نابولي يبحث التعاقد مع فقير بعد تضاؤل فرص ضم رودريجيز