الاتحاد

الرياضي

شرطة دبي تستضيف بطولة «القوى» الـ 21

دبي (الاتحاد) - تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية تنطلق 21 يناير الحالي البطولة الـ 21 لألعاب القوى للشرطة والتي تستضيفها شرطة دبي لمدة 3 أيام على مضمار إدارة الشؤون الرياضية.
وستتضمن فعاليات البطولة مسابقات في الوثب الثلاثي، و800 متر عدو، ودفع الجلة، و200 متر عدو، 4 في 400 تتابع، ورمي القرص و400 متر عدو، والوثب الطويل، ورمي الرمح، والوثب العالي وسباق 5000 متر و4 في 100 تتابع.
يشارك في البطولة فرق شرطة أبوظبي ودبي والفجيرة والدفاع المدني وقيادة قوات الأمن الخاصة ومدرسة الشرطة بالشارقة والجنسية والإقامة. وعقدت اللجنة الفنية للبطولة اجتماعها التنويري الأول بإدارة الشؤون الرياضية بشرطة دبي برئاسة العميد عبدالملك محمد عبدالرحيم جاني مدير اتحاد الشرطة الرياضي.
وقررت اللجنة الفنية تقديم كافة التسهيلات لمزيد من المشاركة كما تم تعديل البرنامج اليومي للبطولة بما يتوافق ونظام البطولة.
وتوجه العميد عبدالملك جاني بالشكر إلى قيادة شرطة دبي، وذلك لما تقوم به من دور بناء في تطوير الرياضة الشرطية واستضافتها المستمرة والبناءه لفعاليات اتحاد الشرطة الرياضي وتوفيرها لكافة الامكانيات لانجاح الموسم الرياضي الشرطي مما يؤكد على دورها الكبير في اطار الشراكة الرياضية مع اتحاد الشرطة.
وقال: الحركة الرياضية الشرطية تشهد حالياً الكثير من التطور نحو الأفضل، وذلك بفضل توجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الذي يعطي الكثير من جهده لتطوير الحركة الرياضيه الشرطية بالدولة.
وأضاف: بطولة ألعاب القوى التي ينظمها اتحاد الشرطة الرياضي سنوياً ضمن الموسم الرياضي للشرطة تعد من البطولات المهمة، وذلك لأنها تضم نخبة من اللاعبين الذي يمثلون المنتخبات الوطنية كما انها تتيح للقائمين على الرياضة اكتشاف الخامات الجيدة التي تطور من مفهوم ألعاب القوى بالدولة، وتحقق إنجازات وطنية رياضية على مستوى الشرطة والمنتخبات الوطنية، متمنياً أن تكون البطولة إضافة فعلية لنجاحات اتحاد الشرطة، أن تشهد البطولة تسجيل أرقام قياسية جديدة ومستويات تدعم رياضة ألعاب القوى في المرحلة القادمة.
من ناحيته، قال الرائد حمزة الميل من شرطة دبي إننا سعداء باستضافة البطولة على ملاعب ومضمار نادي ضباط شرطة دبي، ونتشرف بأن تكون البطولة تحت رعاية معالي الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي، مؤكداً أن شرطة دبي بتوجيهات من معالي الفريق القائد العام لشرطة دبي ستقوم بتوفير كافة الإمكانيات لنجاح الحدث، مشيداً بتعاون كافة القيادات والإدارات العامة في مشاركتها الفاعلة في نشاط اتحاد الشرطة مما له بالغ الأثر في ارتفاع المستويات الفنية بكافة البطولات التي ينظمها الاتحاد، متمنياً للجميع التوفيق وللبطولة النجاح.
حضر الاجتماع المقدم عادل على عبيد الريس رئيس قسم الأنشطة الرياضية باتحاد الشرطة الرياضي، والرائد حمزة جمعة الميل رئيس قسم الأنشطة الخارجية بإدارة الشؤون الرياضية في شرطة دبي، والنقيب جابر الحمادي من اتحاد الشرطة الرياضي، ومندوبي الفرق المشاركة بالبطولة واللجان الفنية.

اقرأ أيضا

شمسة آل مكتوم: عفواً.. «الإمبراطور» يحتاج إلى اختصاصي نفسي