الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الأخبار العالمية

«الصحة» تعلن تسجيل 398 إصابة جديدة بكورونا تزامناً مع توسيع نطاق الفحوصات

«الصحة» تعلن تسجيل 398 إصابة جديدة بكورونا تزامناً مع توسيع نطاق الفحوصات
13 ابريل 2020 23:22

أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع، مساء اليوم الاثنين، تسجيل 398 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، تعود لجنسيات مختلفة، وتخضع جميعها للرعاية الصحية اللازمة، حيث تم التعرف على الحالات الجديدة من خلال توسيع نطاق الفحوصات في الدولة، وفحص المخالطين لإصابات أعلن عنها سابقاً. بذلك، يبلغ مجموع عدد الحالات التي تم تشخيصها في الدولة 4521 حالة.
وكانت وزارة الصحة ووقاية المجتمع أعلنت خلال إحاطة حكومة الإمارات، التي عقدت في وقت سابق اليوم، ارتفاع عدد حالات الشفاء في الدولة إلى 852 حالة، بعد تسجيل 172 حالة شفاء جديدة لمصابين بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» وتعافيها التام من أعراض المرض، بعد تلقيها الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولها المستشفى.
كما تم خلال الإحاطة، الإعلان عن وفاة 3 حالات لمصابين من جنسيات مختلفة نتيجة الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وبالتزامن مع الأمراض المزمنة التي كانوا يعانون منها. وبذلك، يبلغ عدد الوفيات في الدولة 25 حالة.
يذكر أن وزارة الصحة ووقاية المجتمع مستمرة في خطتها بتوسيع وزيادة نطاق الفحوصات في الدولة لتشمل فئات مختلفة من المواطنين والمقيمين، وباستخدام أفضل وأحدث تقنيات الفحص الطبي، وذلك بهدف الاكتشاف المبكر، وحصر الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد- 19» والمخالطين لهم وعزلهم.

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©