الاتحاد

الرياضي

الإصابة تحرم ألمانيا جهود بيتزشنر

برلين (د ب أ) - تعرض لاعب التنس الألماني فيليب بيتزشنر لإصابة ستمنعه من المشاركة مع منتخب بلاده في مواجهة نظيره الأرجنتيني بالدور الأول لبطولة كأس ديفيز لهذا الموسم، ومن المقرر أن يلتقي المنتخبان في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس في الفترة من الأول إلى الثالث من فبراير المقبل.
وتعرض بيتزشنر المصنف 115 عالمياً لإصابة بتمزق عضلي خلال الأدوار التمهيدية لبطولة شيناي الهندية، حسبما أكد كارستن أرينز المدير الفني للمنتخب الألماني لكأس ديفيز أمس الأول، واعتبر أرينز إصابة اللاعب أمراً مؤسفاً لأنها ستحرم فريقه من التشكيلة المناسبة التي كان يتمناها في مواجهة نظيره الأرجنتيني. وينتظر أن يستبدل أرينز اللاعب المصاب بزميله كريستوفر كاس المصنف الخمسين عالمياً في مواجهات الزوجي.
وفاز كأس بجوار زميله الألماني الآخر فيليب كولشرايبر “32 عاماً” يوم الجمعة الماضي بلقب الزوجي في بطولة قطر المفتوحة للتنس وأصبح اللاعبان مرشحين بقوة لخوض مباراة الزوجي في المواجهة أمام المنتخب الأرجنتيني بكأس ديفيز.
ويضم المنتخب الألماني إلى جوار كولشرايبر وكاس اللاعب فلوريان ماير بينما لم يحدد آرينز اللاعب الرابع الذي سيرافقهم إلى بوينس آيرس بعدما أعلن تومي هاس عدم مشاركته في كأس ديفيز بعد ذلك.

اقرأ أيضا

موسم رونالدو الأول مع يوفنتوس الأقل تهديفياً له على مدار 10 سنوات