الاتحاد

الاقتصادي

افتتاح معرض العقارات الكويتية والدولية اليوم

الكويت (د ب أ) - يفتتح وزير التجارة والصناعة الكويتي أنس الصالح اليوم، معرض “العقارات الكويتية والدولية” بمشاركة 42 شركة عقارية.
وتقدم الشركات خلال المعرض مشاريع عقارية تصل قيمتها إلى حوالي مليار دينار كويتي (3,54 مليار دولار) في دولة الكويت ودول خليجية وعربية وأجنبية.
وقال أحمد الصفار، رئيس مجلس إدارة شركة “اكسبو سيتي” لتنظيم المعارض والمؤتمرات، في بيان صحفي أمس، إن الشركة منظمة المعرض “دأبت على تنويع الشركات المشاركة في فعالياته ما بين شركات تعرض عقارات محلية وأخرى خليجية وأوروبية ومؤسسات تمويلية وإعلامية، وصولا بذلك إلى متطلبات زوار المعرض وتمكينهم من الاستفادة من العروض المقدمة، سواء على صعيد العقارات أو التمويل أو الاستشارات العقارية”.
وأضاف الصفار أن “أكسبو سيتي” تطمح خلال انطلاق المعرض إلى تقديم أفضل الخدمات للشركات المشاركة والجمهور من بين الشركات المتخصصة في عالم
المعارض العقارية وتقديم خدمات للشركات العقارية تزيد من فرص اشتراكهم في المعارض المقبلة، وذلك من خلال معرض عقاري غير تقليدي.
وأشار إلى أن هناك “شركات ستعرض مشاريع فريدة وجديدة من نوعها، إضافة إلى تقديم خدمات وتسهيلات يستطيع العميل من خلالها اقتناص فرص عقارية سواء محلية أو خليجية أو عالمية”.
وتستمر فعاليات المعرض حتى السابع من مارس وتشارك فيه مشاريع من الكويت وسلطنة عمان والإمارات والسعودية والعراق وتركيا ومصر ولبنان وأميركا والبوسنة وبريطانيا وألمانيا وأسبانيا والمغرب وجورجيا والمالديف وبلغاريا والأردن.

اقرأ أيضا

الإمارات ضمن أفضل الدول في تبني وظائف المستقبل