الاتحاد

الاقتصادي

بدء تسليم المرحلة الأولى لمشروع «عجمان ون» الشهر الجاري

عجمان (الاتحاد) - تبدأ شركة عقار تسليم المرحلة الأولى من مشروع «عجمان ون» والمكونة من برجي تي 4 وتي 12 خلال الشهر الجاري، والبرجين تي 6 وتي 8 بنهاية شهر أبريل المقبل.
ويتكون المشروع من 12 برجاً تضم 3646 شقة بتكلفة 1?5 مليار درهم.
ومن المتوقع تسليم المرحلة الثانية والمكونة من ثمانية أبراج خلال 2013 على مراحل، بحسب بيان صحفي أمس بمناسبة زيارة وفد من مؤسسة عجمان للتنظيم العقاري للاطلاع على سير العمل في أبراج المشروع. وترأس وفد المؤسسة يافع عيد الفرج المدير التنفيذي، وضم كلاً من المهندسة نسرين الصوان رئيس قسم الشؤون الهندسية والفنية، وماجد المرزوقي رئيس قسم الاتصال المؤسسي.
واستمع الوفد إلى شرح مفصل حول التقدم الحالي المحرز في أعمال البناء في مشروع “عجمان ون”، وتم تزويده بمعلومات مفصلة حول سير العمل في المشروع.
وتأتي زيارة وفد المؤسسة في إطار حرصها على القيام بزيارات تفقدية للمشاريع العقارية التي يجري تطويرها في إمارة عجمان لضمان التزام المطورين بالجدول الزمني للتسليم.
وقال يافع الفرج: “تشهد أعمال الإنشاء في المشروع تقدما ملحوظا الأمر الذي يؤكد جدية المطور والتزامه بالجدول الزمني لتسليم المشروع في موعده”.
من جانبه، قال رامي الدباس الرئيس التنفيذي لشركة “عقار” “إن التزام الشركة بالجدول الزمني للتسليم يعزز من ثقة المستثمرين بالسوق العقاري في عجمان، ويعكس قدرات وإمكانات “عقار” ومصداقيتها واحترامها للشروط التعاقدية لاتفاقيات البيع والشراء التي وقعت عليها”.
وأكد أن 4 أبراج من المشروع سيجري تسليمها خلال الشهر الجاري والشهر المقبل، في حين يجري تسليم المرحلة الثانية والمكونة من ثمانية أبراج مع نهاية العام الجاري.

اقرأ أيضا

"اتصالات" تقدم فرصاً وظيفية للإماراتيين في "معرض الوظائف" بدبي