الاتحاد

الإمارات

افتتاح أول مركز فرعي لخدمات طوارئ المياه في «الرحمانية» بالشارقة

فريق الطوارئ ( من المصدر)

فريق الطوارئ ( من المصدر)

الشارقة (الاتحاد)

أعلنت هيئة كهرباء ومياه الشارقة، افتتاح أول مركز فرعي جديد لخدمات طوارئ المياه في منطقة الرحمانية يعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، وتم توفير المستلزمات والإمكانات والكوادر البشرية اللازمة ليؤدي المركز دوره في خدمة سكان إمارة الشارقة بجودة وكفاءة عالية.
وأوضح الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة، أن افتتاح المركز الجديد يأتي تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بضرورة أن تعمل هيئة كهرباء ومياه الشارقة على تقديم أفضل الخدمات لسكان الإمارة واتخاذ كل الإجراءات التي تسهم في تطوير مجالات عمل الهيئة لتضاهي المستويات العالمية.
وأشاد بتوجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة التي تهدف لتوفير البنية الأساسية وأفضل الخدمات لجميع مناطق إمارة الشارقة، وتوفير سبل الحياة الكريمة والعيشة الرغدة لجميع سكان الإمارة.
وأكد الليم، أن الهدف الأساسي من إنشاء هذا المركز، والذي بدأ العمل فيه، هو تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين بالشارقة والتأكيد على اهتمام الهيئة بضمان جودة العمل، وتحقيقُ المتطلبات لجميع المشتركين من مواطنين ومقيمين، مشيراً إلى أن الهيئة تنفذ العديد من الدراسات بالتعاون مع المراكز البحثية والجامعات لتطوير مجالات العمل وتقديم خدمات متميزة وبجودة عالية.
وذكر أن هيئة كهرباء ومياه الشارقة ماضية في خططها الاستراتيجية للتطوير بالتعاون مع مختلف المؤسسات والدوائر والشركات العالمية والمحلية.
وبيّن أنه تم اختيار موقع منطقة الرحمانية لافتتاح مركز طوارئ المياه الجديد، نظراً لموقعها المتميز وقربها من المناطق الجديدة التي أصبحت ذات كثافة سكانية والمدارس والجامعات، ما سيسهم في تلبية احتياجات المشتركين وسهولة الوصول إليهم بتلك المناطق وسيتم ذلك بالتنسيق مع مركز الاتصال، لافتاً إلى أنه عند تلقي مركز الاتصال شكوى تتعلق بالمياه في منطقة الرحمانية والمناطق المجاورة يقوم مركز الاتصال بدوره بتحويلها فوراً إلى مركز الرحمانية لخدمات طوارئ المياه، والذي يتوفر فيه فريق عمل متخصص يقوم بفحص المحطات والقيام بالصيانة، وتحديد مواطن الخلل الفني والإسراع بإصلاحه. ومن جهته، أشار حسن عبيد فيروز آل علي مدير مركز طوارئ الرحمانية الجديد أن المركز بدأ العمل واستقبال المشتركين وتقديم خدماته من خلال فريق عمل مدرب على مستوى عالٍ من الكفاءة ويهدف المركز للإسهام في الحفاظ على كل قطرة مياه من الهدر.

اقرأ أيضا

نصف مليون زائر للحديقة الإسلامية بالشارقة خلال 5 سنوات