الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

انطلاق "خماسيات" إدارات ومراكز شرطة دبي

انطلاق "خماسيات" إدارات ومراكز شرطة دبي
9 ابريل 2019 00:00

دبي (الاتحاد)

تحت رعاية اللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، انطلقت، أمس، على ملعب نادي الضباط بإدارة الشؤون الرياضية، مباريات الدور التمهيدي لبطولة شرطة دبي لخماسيات كرة القدم للإدارات العامة والمراكز التي ينظمها قسم الأنشطة والبرامج الداخلية ضمن خطة نشاطه لموسم 2019.
شهد الافتتاح، العقيد خلفان عبيد الجلاف، مدير إدارة الشؤون الرياضية في شرطة دبي، والملازم أول راشد سالم المر، مشرف البطولة، وعدد من الضباط والمسؤولين.
وأكد العقيد الجلاف خلال افتتاح البطولة أهمية مثل هذه البطولات التي تقيمها شرطة دبي سنوياً لما لها من دور حيوي في إكساب المشاركين لياقة بدنية عالية وخلق روح التنافس بين منتسبي شرطة دبي واكتشاف الخامات الجيدة، موضحاً أن شرطة دبي لا تألو جهداً من أجل تطويع الرياضة بالشكل الأمثل لخدمة الرياضة والرياضيين في شرطة دبي، وذلك بتوجيهات من اللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، وبمتابعة العميد خالد علي شهيل، مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع بالوكالة الذي يولي بطولات شرطة دبي اهتماماً بالغاً.
وقال إن هذه البطولة تعد من البطولات المهمة لما لها من تنافس مثير ومشاركة كبيرة من قبل الإدارات العامة والمراكز بشرطة دبي بدءاً من الأدوار التمهيدية وصولاً إلى المباريات النهائية. وشهد اليوم الأول من منافسات الدور التمهيدي فوز «مركز شرطة نايف» على «الذكاء الاصطناعي» 8 -‏ 2، وفوز «الأدلة الجنائية» على «الأكاديمية» 3 - 0، وتستمر اليوم بقية المباريات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©