الاتحاد

الاقتصادي

«سيدات دبي» يناقش قدرة المرأة على إحداث التغيير

دبي (الاتحاد) - شارك مجلس سيدات أعمال دبي في ملتقى يناقش قدرة المرأة على إحداث التغيير، نظم على هامش فعاليات حفل الافتتاح الرسمي لفندق “جي دبليو ماريوت ماركيز دبي” الممتد على ثلاثة أيام.
وترأست رجاء القرق، رئيس “مجلس سيدات أعمال دبي”، ونخبة من القياديات الأخريات طاولة نقاش مستديرة تحت عنوان “من أجل رد الجميل: تشجيع الأخريات على القيادة”. كما شاركت في جلسة نقاش برئاسة كاثلين ماثيوز، نائب الرئيس التنفيذي لقسم الاتصالات العالمية والشؤون العامة في شركة “ماريوت الدولية”، وبمشاركة كل من دونا كاران، مصممة الأزياء ومؤسسة جمعية “اربان زين”؛ وأليس نيلسون، الرئيس والمدير التنفيذي لمنظمة الشراكة العالمية للأصوات الحيوية ؛ وميتزي جاسكنز، نائب رئيس ومدير العلامة التجارية العالمية “جي دبليو ماريوت”.
بدورها، قالت رجاء القرق: “جمع الملتقى بين أبرز سيدات الأعمال في العالم العربي، ما جعله المنصة الممتازة لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات ومناقشة الحلول الجديدة لمواجهة التحديات الراهنة. وعمد “مجلس سيدات أعمال دبي” إلى توفير الدعم الكامل لهذا الحدث، تماشياً مع جهودنا الرامية إلى خلق قنوات تواصل جديدة بين أوساط القياديات في المنطقة وتشجيعهن على التعاون معاً من أجل تمكين دور المرأة لتكون أكثر فاعلية وإنتاجية في المجتمع. وإننا نتطلع إلى الاستفادة من هذه المبادرة الناجحة وتعزيز تعاوننا مع العلامة التجارية “جي دبليو ماريوت”، من أجل توفير مزيد من فرص التواصل بين سيدات الأعمال في المنطقة.

اقرأ أيضا

استبيان لـ«المركزي»: تفاؤل البنوك بنمو التمويل الربع الأول من 2020