الاتحاد

الاقتصادي

«الاقتصاد» تمنح شرطة دبي حق الملكية الفكرية للملف الإلكتروني

دبي (الاتحاد) - تسلم اللواء طارش عيد المنصوري مدير الإدارة العامة للموارد البشرية في شرطة دبي، بحضور نائبه العقيد أحمد محمد رفيع، من المقدم خالد أحمد الشامسي مدير إدارة شؤون الموارد البشرية، مصنف حقوق الملكية الفكرية المتعلق بمشروع الملف الإلكتروني لموظفي شرطة دبي، الذي تم تسجيله ضمن حقوق الملكية الفكرية باسم القيادة العامة لشرطة دبي في وزارة الاقتصاد.
وأكد اللواء طارش المنصوري أن حصول القيادة العامة لشرطة دبي على حقوق الملكية الفكرية المتعلق بمشروع الملف الإلكتروني جاء نتيجة للدعم غير المحدود من قبل معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، القائد العام لشرطة دبي، واللواء خميس مطر المزينة، نائب القائد العام لشرطة دبي، وجهودهما في جعل شرطة دبي من أوائل المؤسسات التي تستحدث نظام إدارة بلا أوراق.
وأشار إلى أن الأنظمة الرئيسية التي تعتمد عليها شرطة دبي ركزت على التطور الإلكتروني بشكل متجدد، وذلك للاستفادة من التقنيات العالمية في جميع المجالات بما يعود على إنتاجية العمل الشرطي في جميع المستويات بصورة تبوأت فيها القيادة العامة لشرطة دبي مكانة متقدمة تقنياً منذ فترة طويلة جداً، مما جعلها المؤسسة الأمنية التي دائما ما تتطلع إلى كل ما هو تقني وحديث. وأوضح أن الملف الإلكتروني يعد من أبرز المشاريع التي تنفذها الإدارة العامة للموارد البشرية في شرطة دبي بالتعاون مع الإدارة العامة للخدمات الإلكترونية، الذي يأتي متماشيا مع توجهات القيادة العامة لشرطة دبي وانسجاماً مع رؤية حكومة دبي الإلكترونية.
وأكد أن الإدارة العامة للموارد البشرية تسعى دائماً لتأهيل الموظفين القادرين على أداء أعمالهم بأكمل وجه خاصة في المجال التقني، وبما يتوافق مع التغيرات بأعلى معايير الجودة.

اقرأ أيضا

"أوبر" تستحوذ على "كريم" ب3.1 مليار دولار