الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الصين تحلق بلقب "دولية" فزاع للريشة الطائرة

الصين تحلق بلقب "دولية" فزاع للريشة الطائرة
8 ابريل 2019 23:59

دبي (الاتحاد)

حلق منتخب الصين بلقب النسخة الثانية لبطولة فزاع الدولية للريشة الطائرة لأصحاب الهمم «دبي 2019» التي أقيمت برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي بصالة مكتوم بن محمد بنادي شباب الأهلي - دبي بعد سيطرته على معظم المسابقات خلال المنافسات القوية التي شهدتها البطولة.
حضر حفل الختام ماجد العصيمي رئيس اللجنة الآسيوية البارالمبية، وحمزة عباس علي مدير المشروعات والأنشطة الرياضية والاجتماعية بهيئة الصحة دبي، وأحمد إبراهيم الشامسي مدير أول إسعاد الموظفين بهيئة كهرباء ومياه دبي، وغازي المدني رئيس لجنة الريشة الطائرة، ورؤساء الوفود المشاركة في الحدث.
ووجه العصيمي الشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي على دعم سموه لـ«أصحاب الهمم»؛ مما كان له المردود الإيجابي على مسيرتهم على جميع الصعد لتتبوأ «دولية فزاع» مكانة مرموقة في الخريطة العالمية للعبة.
وأشار العصيمي إلى أن الإمارات تحظى بثقة كبيرة من الاتحادات الدولية المختلفة لرياضة «أصحاب الهمم» لمكانتها المرموقة في الخريطة العالمية ومسيرتها الناجحة والمتميزة في استضافة أكبر الأحداث الرياضية، كما وجه الشكر إلى المنتخبات التي تواجدت في الحدث واللاعبين واللجنة المنظمة والمتطوعين والرعاة على كل الجهود التي بذلوها لإنجاح البطولة.
وأكد خالد حميد بن ذيبان الفلاسي، الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد، أن بطولات فزاع الدولية لأصحاب الهمم تسهم في خلق ثقافة دمج هذه الشريحة الفاعلة في المجتمع من أجل التمكين لتفجير طاقاتهم وإبداعاتهم، لتحقيق أحلامهم، خصوصاً أنهم جزء لا يتجزأ منه.
وقال عبدالله مطر المناعي، رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب لشركة الإمارات للمزادات، إن رعايتهم بطولات فزاع الدولية لأصحاب الهمم في عام التسامح تأتي في إطار إيمانهم بالمسؤولية الاجتماعية تجاه أصحاب الهمم والتي نطمح من خلالها إلى أن نكون شركاء في عملية تنمية المجتمع، والارتقاء بهذه الفئة من خلال دعم جميع فئات وشرائح «أصحاب الهمم»، وصولاً إلى المراد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©