الاتحاد

الاقتصادي

«إعمار تركيا» تبدأ بيع الوحدات السكنية في «العنوان رزيدنس سكوير» السبت المقبل

رسم تخيلي لمشروع «العنوان رزيدنس سكوير» في اسطنبول (من المصدر)

رسم تخيلي لمشروع «العنوان رزيدنس سكوير» في اسطنبول (من المصدر)

تبدأ “إعمار تركيا”، التابعة لشركة “إعمار العقارية”، البيع في مشروعها «العنوان رزيدنس سكوير» في اسطنبول، اعتباراً من السبت المقبل في دبي مع فتح باب التسجيل عبر الإنترنت ابتداء من بعد غد. ويقام مجمّع “العنوان رزيدنس إعمار سكوير اسطنبول” السكني على مساحة 66 ألف متر مربع في مقاطعة جامليكا، بحسب بيان صحفي أمس.
ويضم “العنوان رزيدنس إعمار سكوير اسطنبول” مجموعة من الشقق الفندقية متكاملة الخدمات؛ وستتولى إدارته “العنوان للفنادق والمنتجعات”، التي تملكها وتديرها “إعمار”. ويتضمن هذا المشروع 73 وحدة، متيحاً للعملاء فرصة الاختيار بين شقق تضم 1 - 3 غرف نوم بمساحات تتراوح بين 83-187 متراً مربعاً، فضلاً عن العديد من وحدات “بنتهاوس” المؤلفة من 4 غرف نوم بمساحة تصل إلى 374 متراً مربعاً.
ومن المقرر أن يضم مشروع “إعمار سكوير” ككل ما يزيد على ألف وحدة سكنية، بالإضافة إلى فندق “العنوان” من فئة الخمس نجوم والذي سيضم 180 غرفةً، ومركز للتسوق. ويضم مركز التسوق مركزاً للترفيه العائلي، وحلبة للتزلج، ومجمعٍا سينمائيا. وتتضمن أجزاء المشروع الأخرى تخصيص 40 ألف متر مربع لإقامة مساحات مكتبية. ويعتبر مجمع “العنوان رزيدنس إعمار سكوير اسطنبول” جزءا من إعمار سكوير.
وقال محمد العبار، رئيس مجلس إدارة شركة “إعمار العقارية”: “يعد «إعمار سكوير» في تركيا أحد مشاريعنا المرموقة التي تضفي بعداً جديداً على أساليب الحياة العصرية في البلاد، ويسلط هذا المشروع الضوء على نهجنا المتميز في تطوير مجمعات متكاملة بالاستناد إلى المعايير الرفيعة التي أرستها الشركة بعد تسليم الوحدات السكنية لمشروع “توسكان فالي” في اسطنبول”.
وأضاف: “يعتبر «العنوان رزيدنس إعمار سكوير اسطنبول» باكورة مشاريعنا الخاصة بالشقق الفندقية في تركيا، وستشكل الشقق الفاخرة لهذا المشروع الخيار الأمثل للزوار الخليجيين في ظل الزخم القوي الذي تشهده الروابط الاستثمارية والسياحية بين دول منطقة الخليج وتركيا، ناهيك عن الخطط الموضوعة لمضاعفة حجم التبادل التجاري بين هاتين الكتلتين الاقتصاديتين الكبيرتين”.
وزاد “مع تنامي الطلب على المشاريع التي تطورها “إعمار” في دبي من قبل المستثمرين في دول مجلس التعاون الخليجي، ستتاح للمستثمرين الإقليميين فرصة الاستفادة من أرقى أساليب الحياة العصرية التي توفرها الشركة في مختلف مشاريعها، وذلك عبر الاستثمار مباشرة في أحدث مشاريع “إعمار تركيا”.
ويمكن لسكان “العنوان رزيدنس إعمار سكوير اسطنبول” الاستمتاع بباقةٍ واسعةٍ من المرافق الترفيهية بما فيها خدمات الاستقبال وخيارات الخدمة الشخصية، ومركز حديث للياقة البدنية، ومنتجع صحي، ومقاهٍ، وموقف للسيارات تحت الأرض.
وتعكس جميع منازل المجمع نهج التطوير الصديق للبيئة في مشاريع “إعمار سكوير”، وذلك من خلال استخدام مواد وتجهيزات ميكانيكية وكهربائية تم اختيارها بما يتوافق مع معايير نظام الريادة في الطاقة والتصميم البيئي “LEED” المطور من قبل “المجلس الأميركي للأبنية الخضراء”، بحسب البيان.
ومن المقرر إنجاز المجمع خلال عام 2015.
ويقع مشروع “إعمار سكوير” في إحدى المناطق الرئيسية بقلب مدينة اسطنبول على مقربة من أهم الطرق الرئيسية للمدينة، وفي منطقة قريبة جداً من شارع “بغداد” ومضيق البوسفور والجسور؛ وهو يبعد مسافة 4 كيلومترات عن شارع “بغداد”، و11 كيلومترا عن ميدان “تقسيم”، و25 كيلومترا عن مطار “صبيحة كوكجن”، و900 متر عن أقرب محطة مترو.

اقرأ أيضا

79 ألف رخصة تجارية مجددة في أبوظبي عام 2018